احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

ترامب: لم يعد متاحًا طرح القدس على طاولة المفاوضات !!

الزيارات: 12339
التعليقات: 0
ترامب: لم يعد متاحًا طرح القدس على طاولة المفاوضات !!
https://www.hasanews.com/?p=6491587
ترامب: لم يعد متاحًا طرح القدس على طاولة المفاوضات !!
وكالات - الأحساء نيوز

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لصحيفة إسرائيلية إنه لم تعد هناك إمكانية للحديث بشأن القدس على طاولة المفاوضات، زاعمًا أن المدينة المحتلة باتت “عاصمة لإسرائيل”.
واعتبر ترامب في حديثٍ نَشَرَتْه صحيفة “يسرائيل هيوم” العبرية اليوم، الأحد، أن اعتراف إدارته بالقدس عاصمة “لإسرائيل”، كان وعدًا انتخابيًّا هامًّا، وقد نجح في تنفيذه.

وأكد الرئيس الأمريكي أنه ليس نادمًا على الإطلاق، لإعلانه في 6 ديسمبر الماضي اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لإسرائيل، معتبرًا أن قراره يمثل “أهم إنجاز له خلال العام الأول من حكمه في البيت الأبيض”.

ورأى أنه بعد قراره “أصبحت القدس عاصمة لإسرائيل، ولم يعد يمكن الحديث عن ذلك على طاولة المفاوضات”، بين الإسرائيليين والفلسطينيين، مستدركًا بالقول “لكنني سأدعم ما يتوصل إليه الطرفان بشأن حدود المدينة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>