“البشير” خلفا لـ “ابن هندي” بثقافة وفنون الأحساء

الزيارات: 865
1 تعليق
“البشير” خلفا لـ “ابن هندي” بثقافة وفنون الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6491579
“البشير” خلفا لـ “ابن هندي” بثقافة وفنون الأحساء
طالب الموسى

صدرت موافقة رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون الدكتور عمر السيف على تعيين الدكتور محمد البشير مشرفا على المقهى الثقافي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء و خلفا للأستاذ صلاح بن هندي والذي قدم استقالته لظروفه الخاصة والتي حالت دون استمراره .

وقد قدم مدير فنون الأحساء الاستاذ علي الغوينم جزيل شكره وتقدير لرئيس مجلس ادارة الجمعية على الموافقة بتعيين الدكتور محمد البشير مشرفا على المقهى الثقافي بالجمعية ولما يحمله هذا الشاب من فكر متجدد وحماس لتقديم الجديد وكل ما يخدم الحركة الثقافية بالأحساء وعلى مستوى المملكة شاكرا في الوقت نفسه الأستاذ صلاح بن هندي والذي تحامل كثيرا على ظروفه رغبة منا في استمراره وهو الذي أشرف وقدم الكثير من المناشط والبرامج الثقافية المميزة وكان آخرها إشرافه على فريق فكر للقراءة وأمسية غازي بالتعاون مع نادي الأحساء الأدبي ويستحق بالتالي منا تكريما يليق به وقريبا جدا.

وأكد الغوينم بأن الجمعية ماضية في تقديم العديد من البرامج النوعية المختلفة والتي سوف نكشف عنها في المستقبل القريب أهمها (جادة الفنون) وتأسيس منتدى المسرح والاستعداد للافتتاح الرسمي لمقر الجمعية الجديد في المكتبة العامة بالأحساء.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الف الف مبروك دكنور محمد

    ابدعت فانجزت فواصلت

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>