احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

“الإنذار المبكر” يحذِّر من “أيام الغبار والرعد” بـ 4 مناطق

الزيارات: 3451
التعليقات: 0
“الإنذار المبكر” يحذِّر من “أيام الغبار والرعد” بـ 4 مناطق
https://www.hasanews.com/?p=6491554
“الإنذار المبكر” يحذِّر من “أيام الغبار والرعد” بـ 4 مناطق
الأحساء نيوز

نبَّه النظام الآلي للإنذار المبكر عموم المواطنين والمقيمين في 4 مناطق، اليوم الأحد، إلى توقع نشاط في الرياح السطحية يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، ما يحدّ من مدى الرؤية الأفقية خلال النهار، يليه انخفاض في درجات الحرارة.

وأوضح النظام، التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، عبر موقعها الرسمي، أنَّ التحذير يشمل الرياض والقصيم والشرقية والحدود الشمالية، خاصة الطرق السريعة بها، ابتداءً من التاسعة صباح غد الاثنين حتى التاسعة من مساء الأربعاء المقبل.

ونوَّه الإنذار المبكر إلى أن سرعة الرياح قد تصل إلى أكثر من 45 كيلومترًا في الساعة، وأن مدى الرؤية الأفقية قد يصل إلى أقل من 2 كيلومتر، خاصة خلال النهار، مع فرصة لهطول أمطار رعدية يوم الأربعاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>