احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

ابتدائية المروة تطلق مبادرة رشاقة

الزيارات: 7224
التعليقات: 0
ابتدائية المروة تطلق مبادرة رشاقة
https://www.hasanews.com/?p=6491536
ابتدائية المروة تطلق مبادرة رشاقة
هاني الطويل
في ظل سعي مملكتنا الحبيبة في خفض معدلات السمنة وذلك ضمن أهداف برامج التحول الوطني ٢٠٢٠ والرؤية الوطنية ٢٠٣٠ حيث تم إطلاق مبادرة لخفض معدلات السمنة لدى الطلاب والطالبات في المدارس بالتعاون مع التعليم والصحة .
وبدأ المرشد الصحي بالمدرسة بالتواصل وطلب المشاركة من مركز صحي الحي (مركز صحي حي الملك فهد) في إنجاح هذه المبادرة والذي استهدف ٩٧٠ طالب وتنوعت الفعاليات وإجراءات الفحص للطلاب بين قياس الطول والوزن وحساب مؤشر كتلة الجسم وبعض المحاضرات التوعوية والتثقيفية المتعلقة بصحة وسلامة وزن والجسم وصولا إلى حالة المتابعة لمن تم اكتشاف أن لديهم سمنة أو قابلية لذلك ، ولم تقف المبادرة إلى هذا ، بل تم استهداف من لديهم نحافة وضعف بالجسم بهدف تنسيق برامج غذائية مناسبة لهم.
وأبدى قائد المدرسة أ.أمين بن محمد الأقنم حرص حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على صحة وسلامة المواطن بدأ من النشئ وصولا لكافة أفراد الوطن ، كما حث أولياء الأمور على التعاون والمساهمة في مثل هذه المبادرات الوطنية لتحقق النجاح الكامل المخطط له.
ه

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>