ابتدائية المروة تطلق مبادرة رشاقة

الزيارات: 7187
التعليقات: 0
ابتدائية المروة تطلق مبادرة رشاقة
https://www.hasanews.com/?p=6491536
ابتدائية المروة تطلق مبادرة رشاقة
هاني الطويل
في ظل سعي مملكتنا الحبيبة في خفض معدلات السمنة وذلك ضمن أهداف برامج التحول الوطني ٢٠٢٠ والرؤية الوطنية ٢٠٣٠ حيث تم إطلاق مبادرة لخفض معدلات السمنة لدى الطلاب والطالبات في المدارس بالتعاون مع التعليم والصحة .
وبدأ المرشد الصحي بالمدرسة بالتواصل وطلب المشاركة من مركز صحي الحي (مركز صحي حي الملك فهد) في إنجاح هذه المبادرة والذي استهدف ٩٧٠ طالب وتنوعت الفعاليات وإجراءات الفحص للطلاب بين قياس الطول والوزن وحساب مؤشر كتلة الجسم وبعض المحاضرات التوعوية والتثقيفية المتعلقة بصحة وسلامة وزن والجسم وصولا إلى حالة المتابعة لمن تم اكتشاف أن لديهم سمنة أو قابلية لذلك ، ولم تقف المبادرة إلى هذا ، بل تم استهداف من لديهم نحافة وضعف بالجسم بهدف تنسيق برامج غذائية مناسبة لهم.
وأبدى قائد المدرسة أ.أمين بن محمد الأقنم حرص حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على صحة وسلامة المواطن بدأ من النشئ وصولا لكافة أفراد الوطن ، كما حث أولياء الأمور على التعاون والمساهمة في مثل هذه المبادرات الوطنية لتحقق النجاح الكامل المخطط له.
ه

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>