“الصادق الثانوية” في زيارة لمعرض اليوم العربي لـ”لمحو الأمية”

الزيارات: 2685
التعليقات: 0
“الصادق الثانوية” في زيارة لمعرض اليوم العربي لـ”لمحو الأمية”
https://www.hasanews.com/?p=6491534
“الصادق الثانوية” في زيارة لمعرض اليوم العربي لـ”لمحو الأمية”
الأحساء نيوز

قامت مجموعة من طلاب مدرسة الأمام جعفر الصادق الثانوية الليلية بقطاع الهفوف بمحافظة الأحساء يرافقهم الأستاذ موفق الغزال بزيارة للمعرض المصاحب للاحتفاء باليوم العربي لمحو الأمية ( ٢٠١٨ ) و التي تقيمه إدارة تعليم الكبار بإدارة تعليم محافظة الأحساء ، حيث كان في استقبالهم مدير إدارة تعليم الكبار الأستاذ عماد بن عبدالله الكنعان ومشرفا تعليم الكبار كلا من الاستاذ عبدالعزيز المخلال والاستاذ عبدالله الملحم.

حيث اطلع الوفد الزائر على أركان المعرض وما تحويه من أشغال يدوية وأعمال مهنية ، و بعض المنشورات التي تبرز أهمية القضاء على الامية في محافظة الاحساء ونسب تقلصها في السنوات الاخيرة ، بالاضافة الى الأدوار التوعوية لادارة تعليم الكبار في تثقيف فئات المجتمع حول أهمية الانخراط في الفصول التعليميه ، وتقديم النصح والمشورة لهم ، كذلك ابراز مناشط مراكز الاحياء . بعدها قاموا بجولة تعريفية على أرجاء المعرض.

وفي الختام قدم الوفد الزائر الشكر والتقدير والثناء لإدارة تعليم الكبار على ما قاموا به من حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب، بعدها أخذت الصور التذكارية.

الجدير بالذكر أن مدرسة الإمام جعفر الصادق الثانوية الليلة تحرص كل الحرص على التواصل مع مثل هذه المناشط وهذه المعارض وذلك بإشراف من وكيل المدرسة الأستاذ محمد بن فهد الحبش وبمتابعة مباشرة من قائد المدرسة الأستاذ صلاح بن صالح الحرشان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>