احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

حارسا مدرستي بنات يفتحان النار على بعضهما .. والأمن يباشر!!

الزيارات: 4602
1 تعليق
حارسا مدرستي بنات يفتحان النار على بعضهما .. والأمن يباشر!!
https://www.hasanews.com/?p=6491504
حارسا مدرستي بنات يفتحان النار على بعضهما .. والأمن يباشر!!
جدة - الأحساء نيوز

قام حارس مدرسة ثانوية وابتدائية، بأحد مجمعات مدارس البنات في جدة، بإطلاق النار على زميله، لحظة الاستعداد لبدء الدوام، اليوم، الأحد، وأصابه بجروح، وقد باشرت الدوريات الأمنية وسيَّارتا إسعاف الموقع،، قبيل الساعة السابعة، للوقوف على أسباب الحادث، وإخلاء المصابين.

وقال شهود عيان إن أحد الحارسيْن بادر بإطلاق النار على الحارس الآخر، وأنه أُصيب هو الآخر في قدمه بعد أن رد الحارس الآخر بإطلاق رصاصة من مسدسه، فيما حاول أحد حراس العمائر المجاورة تهدئة الأمر، غير أن الحارس الذي بادر بإطلاق النار، حاول استهدافه هو الآخر، ولم يتمكن من إصابته، وفقاً لـ “عاجل”.

وفور علمهم بنبأ الحادث هرع عدد من أولياء الأمور بالتوجه إلى المدرسة التي تقع في حي الصفا؛ حيث فضَّل بعضهم إعادة بناتهم للاطمئنان عليهن، في حين وقفت مديرة المدرسة وعدد من الإداريات أمام المدرسة لطمأنة أولياء الأمور بعد أن أنهت الدوريات الأمنية الحادثة.

وذكر شهود عيان أن حارس الابتدائية عليه بعض الشُبهات وقد يكون من متعاطي المخدرات.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>