احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

ورشة عمل بنادي التربية الخاصة لحديثي “كف البصر” بالأحساء

الزيارات: 2327
التعليقات: 0
ورشة عمل بنادي التربية الخاصة لحديثي “كف البصر” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6491502
ورشة عمل بنادي التربية الخاصة لحديثي “كف البصر” بالأحساء
عبدالله الزبده - الأحساء نيوز

أقام ناديي الحي للتربية الخاصة للبنين والبنات “روح و قدرة ” بالتعاون مع إدارة التربية الخاصة بالأحساء ورشة عمل لحديثي كف البصر بعنوان “أساسيات التعلم بطريقة بريل” والتي استمرت لمدة ثلاث أيام .

وقال مدير نادي للتربية الخاصة بنين بمدرسة عمار بن ياسر الابتدائية الأستاذ زياد العتيبي: تهدف هذه الورشة الى تنمية حاسة اللمس والتعرف على خلية بريل للكفيف وكما أن هذه الورشة تتيح للكفيف التعرف على الاحرف والكتابة بطريقة بريل وأشار العتيبي على أهمية الورشة لحديثي كف البصر، وقد قال ولي أمر الطالب الكفيف راشد بن ناصر المري أن مثل هذه الورشة لها بالغ الأهمية لأبنائنا من حديثي كف البصر ولا يسعني الا أن اقدم الشكر الجزيل لمشرفي الناديين وإدارة التربية الخاصة بالأحساء على ما يبذلونه لخدمة هذه الفئة.

وكما قالت مديرة نادي الحي للتربية الخاصة بنات بمعهد التربية الفكرية الأستاذة سارة العتيبي النادي لا يقتصر على ترفيه وتدريب الطالبات من ذوات الإعاقة واسرهم فقط بل يهدف إلى توعية المجتمع، وهي امتداد لرؤية النادي. علماً بأن مقدم الورشة للبنين المدرب الأستاذ أحمد بن محمد الملا أحمد.

ومقدمة ورشة للأمهات والبنات المدربة الأستاذة سعاد المحيميد والمدربة الأستاذة ياسمين الحماده. بالتنسيق مع مشرف الإعاقة البصرية الأستاذ رياض التركي ومشرف النادي الأستاذ احمد الجدعان.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>