احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

ورشة عمل بنادي التربية الخاصة لحديثي “كف البصر” بالأحساء

الزيارات: 2284
التعليقات: 0
ورشة عمل بنادي التربية الخاصة لحديثي “كف البصر” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6491502
ورشة عمل بنادي التربية الخاصة لحديثي “كف البصر” بالأحساء
عبدالله الزبده - الأحساء نيوز

أقام ناديي الحي للتربية الخاصة للبنين والبنات “روح و قدرة ” بالتعاون مع إدارة التربية الخاصة بالأحساء ورشة عمل لحديثي كف البصر بعنوان “أساسيات التعلم بطريقة بريل” والتي استمرت لمدة ثلاث أيام .

وقال مدير نادي للتربية الخاصة بنين بمدرسة عمار بن ياسر الابتدائية الأستاذ زياد العتيبي: تهدف هذه الورشة الى تنمية حاسة اللمس والتعرف على خلية بريل للكفيف وكما أن هذه الورشة تتيح للكفيف التعرف على الاحرف والكتابة بطريقة بريل وأشار العتيبي على أهمية الورشة لحديثي كف البصر، وقد قال ولي أمر الطالب الكفيف راشد بن ناصر المري أن مثل هذه الورشة لها بالغ الأهمية لأبنائنا من حديثي كف البصر ولا يسعني الا أن اقدم الشكر الجزيل لمشرفي الناديين وإدارة التربية الخاصة بالأحساء على ما يبذلونه لخدمة هذه الفئة.

وكما قالت مديرة نادي الحي للتربية الخاصة بنات بمعهد التربية الفكرية الأستاذة سارة العتيبي النادي لا يقتصر على ترفيه وتدريب الطالبات من ذوات الإعاقة واسرهم فقط بل يهدف إلى توعية المجتمع، وهي امتداد لرؤية النادي. علماً بأن مقدم الورشة للبنين المدرب الأستاذ أحمد بن محمد الملا أحمد.

ومقدمة ورشة للأمهات والبنات المدربة الأستاذة سعاد المحيميد والمدربة الأستاذة ياسمين الحماده. بالتنسيق مع مشرف الإعاقة البصرية الأستاذ رياض التركي ومشرف النادي الأستاذ احمد الجدعان.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>