احدث الأخبار

بعد تغلبه على “الفيصلي” .. “الهلال” يتأهل إلى دور الثمانية من “كأس الملك” الإمارات⁩ تكسر قاعدة المنتخبات العربية وتتأهل لدور الثمانية في “كأس آسيا” “بأمر الملك”.. إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “كأس خادم الحرمين”: النصر و الاتحاد يتأهلان إلى دور الـ”الثمانية” “المراح التطوعي” يختتم “أنشطة ٢٠١٨” .. و يحتفل بنجاح “ملتقى الفرق التطوعية” لـ”60″ يوماً باستخدام الطاقة الشمسية .. تقنية الأحساء تطلق “فعاليات الشتاء” برعاية “اليمني” الخميس .. “بالغنيم” يرعى فعاليات “ملتقى القيادات المدرسية الأول” بالأحساء “عمل الأحساء” يُنهي خلافًا عماليًا بمنزل مواطن من “ذوي الاحتياجات الخاصة” “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” الدول العربية الرقم الأصعب “العرفج” يفتتح التوسعة الجديدة لقسم “الأشعة المقطعية” بمستشفى “الحرس الوطني” “التعليم” و”غرفة الأحساء” يبحثان التعاون المشترك لتطوير برنامج “ريادي” للطلاب

وزارة العمل بالمنطقة الشرقية تُدشن مشروع “معكم نحو القمة”

الزيارات: 799
التعليقات: 0
وزارة العمل بالمنطقة الشرقية تُدشن مشروع “معكم نحو القمة”
https://www.hasanews.com/?p=6491277
وزارة العمل بالمنطقة الشرقية تُدشن مشروع “معكم نحو القمة”
حسن العلي
دشن سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل يوم الأربعاء ١٤٣٩/٥/٢١هـ، بمسرح فرع الوزارة مشروع “معكم نحو القمة” بالشراكة مع الصندوق الخيري لموظفي شركة سابك “بر” وشركة مهاراتي للخدمات المساندة وقطاع الضمان الإجتماعي بالمنطقة لتدريب وتأهيل عدد(٥٠) مستفيدة من الضمان الاجتماعي للعمل كمقدمات رعاية طفل ذوي الاحتياجات الخاصة في مراكز الرعاية النهارية الخاصة.
حيث بُدء الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة لمساعد مدير عام فرع الوزارة للضمان الاجتماعي بالمنطقة الأستاذ سعيد بن عبدالله القحطاني تحدث عن أهمية هذا المشروع لتحقيق رؤية الوزارة في التحول من الرعوية إلى التنموية، ثم ألقت الأستاذة مريم النعيمي مديرة شركة مهاراتي للخدمات المساندة حول رؤية شركة مهاراتي للخدمات المساندة في خدمة المجتمع وتنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية، بعد ذلك تحدثت الدكتورة فوزية المريخي مستشارة الشركة عن منهجية المشروع ومواده التعليمية والتطبيقية.
ثم تحدثت مديرة مكتب الضمان الاجتماعي النسوي بالدمام الأستاذة ليلى مدخلي عن أهمية هذا المشروع لتحقيق أهداف الوزارة لتمكين والمستفيدات لسوق العمل.
وفي الختام ألقى سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية كلمة عن أهمية هذا المشروع لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتحقيق رؤية الوزارة في التحول من الرعوية إلى التنموية وأهمية الشراكات بين القطاع الحكومي والأهلي لتحقيق ما يخدم المجتمع والمستفيدين من خدمات الوزارة.
وشكر الداعمين والمشاركين والمنظمين الحفل.
عقب ذلك قام بتسليم الشهادات والدروع للمكرمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>