احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

بالصور .. الفريق الكشفي بثانوية الحرمين ينفذ المشروع الوطني لحماية البيئة ونظافتها

الزيارات: 2542
تعليقات 3
بالصور .. الفريق الكشفي بثانوية الحرمين ينفذ المشروع الوطني لحماية البيئة ونظافتها
https://www.hasanews.com/?p=6491245
بالصور .. الفريق الكشفي بثانوية الحرمين ينفذ المشروع الوطني لحماية البيئة ونظافتها
أحمد النجار

شارك الفريق الكشفي بمدرسة الحرمين الثانوية تحت إشراف ومتابعة من القائد الكشفي الأستاذ عبد العزيز العتيبي في برنامج ” المشروع الكشفي الوطني لحماية البيئة ونظافتها ” وذلك لتنمية مسؤولية المجتمع في حماية البيئة من خلال الممارسات العملية حتى تصبح المحافظة على البيئة سمة مميزة للجميع.

حيث تم تنفيذ البرنامج على ثلاث مراحل بداية من طلاب الصف الثالث ثانوي تحت شعار ” بيئتي نظيفة ” و كذلك شعار ” المحافظة على البيئة ” كما شمل البرنامج مجموعة من الحدائق العامة أهمها حي الجامعيين و الأسكان ، في الوقت الذي شارك اعضاء الفريق الكشفي بتنظيف الحدائق وزراعة الشجيرات التي بلغ عددها 76 شجيرة مع زيارة للحديقة الخاصة بجامع الزمامي في حي العزيزية وزراعة النباتات و الأزهار فيها .

من جانبه قدم قائد المدرسة الأستاذ محمد بن علي البخيت جزيل الشكر و التقدير لجميع عناصر الفريق الكشفي على رأسهم القائد الاستاذ عبد العزيز العتيبي نظير جهوده الكبيرة وغرس القيم و المبادئ في ابناءه الطلاب وتنمية مواهبهم في خدمة المجتمع متمنياً لهم دوام الصحة و العافية .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    بارك الله فيكم وفي جهودكم ??

  2. ١
    الاسم (اختيارى)

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>