احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

هكذا… يُستفاد من مزايا “سناب شات” الجديدة

الزيارات: 1105
التعليقات: 0
هكذا… يُستفاد من مزايا “سناب شات” الجديدة
https://www.hasanews.com/?p=6491210
هكذا… يُستفاد من مزايا “سناب شات” الجديدة
تكنولوجيا - الأحساء نيوز

حصل تطبيق سناب شات على بعض الإصلاحات الجديدة، حيث بات بإمكان المستخدمين الحصول على ميزة عدم الإزعاج الجديدة بالإضافة إلى تعيين نوع الخط.

وفيما يلي طريقة تفعيل ميزة عدم الإزعاج في تطبيق سناب شات: انقر على أيقونة الرسالة الموجودة في أسفل يسار الشاشة، أو قم بالدخول إلى قسم الأصدقاء.

ابحث عن الشخص أو الدردشة الجماعية التي تريد تجاهلها واضغط عليها.  ستظهر لك قائمة تحتوي على خيارات مختلفة. حدد على الإعدادات وستظهر لك قائمة منبثقة جديدة.

اختر عدم الإزعاج، بحيث أنك لن تستلم إشعارًا بشأن الرسائل الجديدة من هذا المصدر بعد الآن. يمكنك عكس هذا الخيار في أي وقت باتباع الخطوات نفسها وتحديد تشغيل الإشعارات.

أما طريقة استخدام الخط الجديد في تطبيق سناب شات فهي كالتالي:  قم بالتقاط صورة من الشاشة الرئيسية.
• انقر في أي مكان على الصورة وستظهر لك لوحة المفاتيح. مباشرةً فوق لوحة المفاتيح، ستشاهد صفًا جديدًا من أنماط الأحرف المختلفة للاختيار من بينها.

يمكنك الآن اختيار نمط الخط الذي تريد. الآن يمكنك الكتابة، ويجب أن تظهر الكتابة على الشاشة في نمط الخط المحدد.

يمكنك ضبط لون الخط باستخدام شريط التمرير في الزاوية اليمنى العليا من الواجهة. بعد الانتهاء من ذلك، فقط اضغط على زر السهم الأزرق في الزاوية اليمنى السفلى لإرسال الصورة إلى أصدقائك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>