احدث الأخبار

سمو محافظ الأحساء يترأس اجتماع المجلس المحلي للمحافظة جمعية “أصدقاء السعودية” تكرم المشاركين و المتطوعين بإحتفال اليوم الوطني من بينها “الأحساء”…”أمير الشرقية” يُدشن 7 مشروعات طرق بأكثر من نصف مليار ريال (صور) الصحة: تسجيل 38 إصابة جديدة بكورونا و52 حالة تعافي وحالتي وفاة مدير تعليم الأحساء يدشن نظام الهوية المهنية الجديد إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 241.5 مليون حالة المعهد العالي للصناعات البلاستيكية يعلن بدء القبول للدفعة الـ”30” “الضمان الصحي”: إطلاق برنامج “صندوق الضمان” تغطية المصاريف التي تتجاوز التغطية التأمينية طقس اليوم الإثنين: سماء صحو إلى غائمة جزئيا بهذه المناطق “متحدث وقاية” يعلن تحديثات جديدة على البروتوكولات الوقائية لمواجهة كورونا (فيديو) سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس وأعضاء جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالعيون الطيران المدني”: تشغيل كامل الطاقة الاستيعابية لمطارات المملكة

حالة الطقس المتوقعة ليوم الجمعة

الزيارات: 1443
التعليقات: 0
حالة الطقس المتوقعة ليوم الجمعة
https://www.hasanews.com/?p=6491178
حالة الطقس المتوقعة ليوم الجمعة
فريق التحرير - الأحساء نيوز

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حالة الطقس المتوقعة ليوم الجمعة في المملكة 23-05-1439 هـ / 2018/02/09 م تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق ( تبوك ، الجوف ، الحدود الشمالية والمنطقة الشرقية).

في حين تكون السماء غائمة جزئياً على مرتفعات جازان وعسير والباحة واجزاء من شمال المملكة . كما يتوقع تكون الضباب وارتفاع نسبة الرطوبة على الاجزاء الغربية والجنوبية الغربية من الساحل البحر الاحمر.

البحر الأحمر: الرياح السطحية جنوبية إلى جنوبية غربية بسرعة 12-36كم/ساعة تتحول مساءً الى جنوبية شرقية . ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف. حالة البحر متوسط الموج.

الخليج العربي: الرياح السطحية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 12-35 كم/ساعة. ارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف. حالة البحر خفيف الى متوسط الموج.

 

درجات الحرارة المتوقعة على محافظة الأحساء :

العظمى: 25

الصغرى: 10

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>