بشراكة إلكترونية مع الأحساء نيوز ...

في 27 صورة.. مؤتمر صحفي يعلن العد التنازلي لأكبر حدث ترفيهي عائلي في الأحساء!!

الزيارات: 6972
تعليق 14
في 27 صورة.. مؤتمر صحفي يعلن العد التنازلي لأكبر حدث ترفيهي عائلي في الأحساء!!
https://www.hasanews.com/?p=6491035
في 27 صورة.. مؤتمر صحفي يعلن العد التنازلي لأكبر حدث ترفيهي عائلي في الأحساء!!
راكان المبارك

عقد المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان هب البراد ومعرض كلنا منتجون والتي تنظمه جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية مساء يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر فبراير لعام 2018 بحضور عدد من رؤساء التحرير ومدراء المكاتب والإعلاميين بالإضافة إلى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وتناول المؤتمر الصحفي الذي حضره الأستاذ خالد الدوسري مدير العلاقات العامة بصحيفة “الأحساء نيوز” الشريك الإلكتروني الحصري للمعرض الذي سيقام خلال الفترة من 21 – 27 فبراير الجاري، مجموعة من النقاط المتنوعة والتي تلخصت حول فكرة مهرجان هب البراد بالإضافة إلى العروض المتنوعة والمعرض المصاحب للمهرجان الذي يعتبر أكبر حدث ترفهي عائلي في محافظة الأحساء على مدى سنوات.

حيث تحدثت رئيس جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية السيدة/ لطيفة العفالق بأن الجمعية حرصت في أعوام سابقة على الظهور بواجهة أحسائية متميزة في مختلف المجالات من خلال دعم الأسر المنتجة والتي تقدم منتجا وطنيا هاما وتدريبها بالشكل المتواصل للوصول إلى تمكينها ودخولها السوق السعودية بجاهزية تامة.

وأوضحت بأن الأسر المنتجة كانت لديها الطاقة الشغوفة للعمل والإنتاج ولكن تنقصها الخبرة والتوجيه فكانت الجمعية هي الحاضنة لتلك الأسر ليتدرجوا في أعمالهم و يتعرفوا على جوانب التطوير في سير العمل للوصول إلى التمكن من الإشراف على العمل بشكل كامل.

واختتمت حديثها بأن الجمعية هي للجميع وتسعى لأن تكون من مصاف الجمعيات الخيرية على مستوى المنطقة من خلال دعم الأسر المنتجة وتقديم رسالة خيرية لذوي الفئات المحتاجة .

وتحدث رئيسة مشروع “كلنا منتجون ” ونائب رئيس جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية السيدة: فادية الراشد بأن معرض كلنا منتجون حرص خلال 7 سنوات على دعم الأسر المنتجة وإعطائها المساحة لأن تقدم منتجها للمجتمع الأحسائي والتعرف أكثر على ماتقدمه تلك الأسر .

وبينت الراشد بأن الأسر خلال 7 سنوات استطاعت أن تطور منتجاتها لتكون جاذبة لكثير من الناس وأن تكون تلك المنتجات الوطنية بدلا من المنتجات العالمية المعروفة.

وأوضحت بأن المعرض لهذا العالم سيكون مختلفا خصوصا مع وجود فكرة جديدة وهي مهرجان هب البراد والذي سيكون حافلا بالعروض المتميزة والألعاب الكرنفالية والفرق العالمية والعرةض الشعبية النسائية المعروفة .

كما شمل المهرجان حضور شخصيات مشهورة في مختلف المجالات مؤكدة بأن 2018 سيعتبر انطلاقة لفعاليات جديدة تحضر لأول مرة في المحافظة . واختتمت حديثا بأن الأحساء أصبحت تغير من منظور الفعاليات الصغيرة إلى الفعاليات ذو الفكرة البناءة .

وتحدثت المشرفة على لجنة الإعلام والتسويق وعضو مجلس الإدارة الأستاذة نوال العفالق بأن المهرجان سيكون حافلا بخطة إعلامية متميزة من خلال توظيف الكوادر الشبابية المتحمسة وتقديم أفكار إعلامية جديدة في سعي وراء إظهار الجهد والعمل الرائع من قبل الجمعية.

وأوضحت العفالق بأن الجمعية سعت وراء إظهار إسم جديد لفعالية متنوعة من خلال العديد من عناصر الجذب فكان الإسم هو العنصر الأجمل في جاذبيته خصوصا وأن الاسم يتوافق مع فصل الشتاء إضافة إلى الخطة التسويقية والتي استهدفت وسائل إعلامية متنوعة منها مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى الصحف والجرائد والقنوات التلفزيونية والإذاعية .

وحرصت لجنة المهرجان بأن تقدم دعما إعلاميا لكل المشاريع الجديدة من خلال إظهارها للناس أجمع وإظهار منتجها ليتعرف عليها الجميع.

واختتمت حديثها بالشكر الجزيل لكل الإعلاميين وناشطي مواقع التواصل الاجتماعي الذي شاركوا الجمعية في إبراز المهرجان من خلال حملته الإعلامية وتتمنى وصول رسالتهم الناجحة والتي ستثري المهرجان رونقا بكلماتهم وعدساتهم.

 

التعليقات (١٤) اضف تعليق

  1. ١٤
    زائر

    باسمي وباسم جمعية فتاة الاحساء نشكركم على حضوركم ودعمكم اللا متناهي

  2. ١٣
    زائر

    اللهم جملنا واحفظنا بسترك وعفوك واختم بالصالحات أعمالنا.

  3. ١١
    تركي التركي

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  4. ١٠
    اه بس

    اخاف يكون هالمهرجان

    فقط لبيع الأكل

    وتكبيييييييييييير الكرووووووووووووووش

  5. ٩
    بوناصر..محمد العبدالرحمن

    جزاكم الله خير لكن رجائنا دعم هؤلاء المنتجين عن طريق السهي لتخفيض اسعار الدكاكين بالقرية الشعبه ومنتزه الملك عبدالله وكذلك القيصريه الي اغلب دكاكينها مغلقه بسبب غلاء الاجار لدفع المنتجين علي فتح محلات بها لكثرة الزوار من داخل وخارج الاحساء..نأمل الرفع للجهات ذات الصله ومنها الامانه ياجمعيه لمراعات هؤلاء المنتجين وتشجيعهم ناهينكم ان بعض دخل هؤلاء باليوم لمابين 150 او 200 ريال وجزاكم الله خيرا ..

  6. ٨
    عبدالله

    في انتظاره

  7. ٧
    الاسم (اختيارى)

    محمد المطوع بوفادي شمال المبرز

    الله يعطيكم العافيه على الجهود الجباره وعلى تحفيز الاسر المنتجه
    الف شكر لكم

  8. ٦
    بورائد

    يعطيكم العافيه دائما الاحساء رائده في جميع المجالات

  9. ٥
    زائر

    تمام الله يوفقهم

  10. ٤
    بوصالح

    لاتأمن على نفسك يابني آدم الفتنة فاتقوا الله

  11. ٣
    بن فهد

    ربي لك الحمد ولشكر اللهم لاشماته

  12. ٢
    زائر

    وين راح يكون المهرجان ذا وين موقعه

  13. ١
    شنتر بن عداد

    اهم شي العرضة النسائية الشعبية

    يالربع يا ريت كل واحد يعطينا تصوره وتخيله لهالعرضة

    يعني هل هي صفين

    هل وقوف

    ام جلوس

    هل فيه طيران وطبول وسيوف

    خلوني اتخيل بس هالعرضة النسائية الشعبية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>