احدث الأخبار

ولي عهد البحرين: السعودية عامل استقرار في المنطقة ومعزِّز للاقتصاد العالمي لأول مرة في تاريخ المملكة .. إصدار سندات سيادية مقومة باليورو بعائد سلبي “المياه الوطنية” تدمج “المنطقة الشرقية” و”محافظات الرياض” تحت مظلتها مطلع الشهر المقبل احرص على تناولها .. نوع من الفاكهة يحمي الجلد من الخلايا السرطانية معهد المباحث يعلن نتائج القبول المبدئي على ثلاث رتب شاهد … استشاري سعودي يوضّح: طريقتان لحصار “كورونا” والقضاء عليه بأسرع وقت ممكن رغم تداعيات “كورونا”.. المملكة تحقق فائضاً تجارياً بـ164.9 مليار ريال خلال العام الماضي تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالفيديو … الديوان الملكي: سمو ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح الكشف عن الضوابط الجديدة للفحص الفني الدوري للسيارات “أمين الأحساء” يبحث تحويل “غاز النفايات” إلى “طاقة كهربائية” (صور) بدء العمل بالمركز الثالث للقاحات كورونا في الأحساء (صور)

برعاية الأحساء نيوز.. سمو الأمير “عبدالعزيز بن محمد” يعلن جوائز وفئات مسابقة “قبس” العاشرة

الزيارات: 1798
التعليقات: 0
برعاية الأحساء نيوز.. سمو الأمير “عبدالعزيز بن محمد” يعلن جوائز وفئات مسابقة “قبس” العاشرة
https://www.hasanews.com/?p=6491031
برعاية الأحساء نيوز.. سمو الأمير “عبدالعزيز بن محمد” يعلن جوائز وفئات مسابقة “قبس” العاشرة
خالد الدوسري

برعاية إلكترونية من “الأحساء نيوز“، أعلن صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي آل سعود (قبس) للقرآن والسنة والخطابة والمشرف العام عليها عن مسابقة قبس للقرآن والسنة والخطابة العاشرة , والتي ستبدأ في٢٣/٦/١٤٣٩ هـ , وستكون المسابقة في خمسة فئات : الفئة العامة والجاليات وذوي الاحتياجات الخاصة ونزلاء السجن وجائزة النخبة.

وأتاحت المؤسسة التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.binjalawy.com .

وقال سموه أن اجمالي جوائز هذه المسابقة تصل إلى أكثر من ثلاثمائة ألف ريال ، كما ذكر أن جائزة المركز الأول من كل فرع رجالي ستكون سيارة أن وجائزة المركز الأول من كل فرع نسائي ستكون قلادة ألماس أو ذهب .

وقال سموه أن هذه المسابقة تأتي ضمن برامج المؤسسة النوعية، والتي تهتم بجميع شرائح المجتمع، وأضاف أن ما يميز هذه المسابقة عن غيرها هو شموليتها وتخريجها الكثير من المتميزين والمتميزات في مجال حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة والخطابة .

للاطلاع أكثر عن نظام المسابقة أضغط هنا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>