احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

#الحزم ينتصر على #هجر في ختام مباريات الجولة الـ 20 من #دوري_الأمير_فيصل_بن_فهد

الزيارات: 702
التعليقات: 0
#الحزم ينتصر على #هجر في ختام مباريات الجولة الـ 20 من #دوري_الأمير_فيصل_بن_فهد
https://www.hasanews.com/?p=6490956
#الحزم ينتصر على #هجر في ختام مباريات الجولة الـ 20 من #دوري_الأمير_فيصل_بن_فهد
القصيم - الأحساء نيوز

تغلب فريق الحزم , اليوم , على نظيره هجر بثلاثة أهداف دون مقابل , في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الحزم بالرس , ضمن مباريات الجولة الـ 20 من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم .

وبهذا الانتصار رفع الحزم رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني للترتيب , بينما بقي فريق هجر في المركز الثامن بـ 25 نقطة .

وفي المباراة الثانية وعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج , تعادل فريق الكوكب و ضيفه جدة بهدف لكل منهما , وبهذه النتيجة رفع الكوكب رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع , ورفع جدة رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس عشر والأخير للمسابقة .

وعلى ملعب نادي الباطن بحفر الباطن , تغلب فريق الشعلة على نظيره القيصومة بهدف دون رد , ليرفع الشعلة نقاطه إلى 29 في المركز السادس , بينما بقي القيصومة في المركز الخامس بـ 29 نقطة .

وفي آخر مباريات الجولة , وعلى ملعب نادي العروبة بالجوف , انتصر فريق النهضة على مضيفه العروبة بهدفين مقابل هدف , وارتفع بهذا الانتصار رصيد فريق النهضة إلى 25 نقطة في المركز التاسع , بينما بقي العروبة في المركز السابع برصيد 26 نقطة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>