احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

روسيا: توقيع وثائق توريد “إس 400” للسعودية ومباحثات لتوطينها

الزيارات: 1163
التعليقات: 0
روسيا: توقيع وثائق توريد “إس 400” للسعودية ومباحثات لتوطينها
https://www.hasanews.com/?p=6490955
روسيا: توقيع وثائق توريد “إس 400” للسعودية ومباحثات لتوطينها
موسكو - الأحساء نيوز

أعلن مساعد الرئيس الروسي للتعاون العسكري التقني، فلاديمير كوجين، عن توقيع وثائق عقد توريد منظومات الدفاع الجوي “إس-400” الى السعودية.

وقال “كوجين”: الدولتان توصلتا الى اتفاق خلال مفاوضات صعبة ، وقد شدد الشركاء السعوديون على ضرورة ان تشمل الصفقة توريد الصواريخ ونقل تكنولوجيا انتاجها في آن واحد في حين تقترح روسيا أن يتم العمل خطوة بخطوة.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن صحيفة “كوميرسانت” الروسية، الإشارة إلى أنه سيتم توريد الأسلحة المصنوعة وتعليم الشريك السعودي كيفية استخدامها وتشغيلها إضافة إلى بحث توطين صناعتها في السعودية.

وعبّر مساعد الرئيس الروسي عن أمله في اختتام المفاوضات مع المملكة في أقرب وقت، مشيراً إلى أنه بالإضافة إلى “إس-400” فإن المفاوضات تشمل مناقشة توريد الأسلحة الخفيفة الروسية إلى المملكة وتوطين صناعتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>