احدث الأخبار

“الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا فاوتشي ينصح بالالتزام بإستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء “الربيعة” يُعلن: ربط “المشاركين في الحج” بتلقي لقاح كورونا

“سلطان بن سلمان” يثمّن جهود “الحسيني” في تطوير السياحة بالأحساء

الزيارات: 1986
1 تعليق
“سلطان بن سلمان” يثمّن جهود “الحسيني” في تطوير السياحة بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6490943
“سلطان بن سلمان” يثمّن جهود “الحسيني” في تطوير السياحة بالأحساء
حسن العلي

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني “الجهود الفاعلة” التي يبذلها المهندس خالد بن سعد الحسيني مدير عام المديرية العامة للزراعة بالأحساء لتطوير قطاع السياحة، متمنيا سموه للمهندس الحسيني دوام التوفيق والسداد.

وعبر الأمير سلطان بن سلمان في شهادة الشكر والتقدير التي تسلمها الحسيني أمس الثلاثاء من خالد بن أحمد الفريدة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء، عبر عن اعتزازه بالـ “الشراكة المتميزة” التي تجمع وزارة الزراعة مع الهيئة “ولما فيه خدمة الوطن والمواطن”.

من جانبه، ثمن المهندس خالد بن سعد الحسيني مدير عام المديرية العامة للزراعة بالأحساء مبادرة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في تكريم شركائها، معرباً عن شكره لسمو رئيس الهيئة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، كما شكر مدير عام فرع الهيئة بالأحساء وكافة منسوبيها. وأكد الحسيني أن إدارتي الزراعة والهيئه في الأحساء تجمعهما “شراكة متينة” عبر العديد من برامج ومشاريع “السياحة الزراعية”.

وعبر مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء عن تهانيه للمهندس الحسيني، وأشار إلى أن المديرية العامة للزراعة بالأحساء تعتبر من أهم شركاء الهيئة، لافتاً إلى مساهمة “الزراعة” في دعم ملف تسجيل الأحساء في قائمة التراث العالمي (اليونسكو) بالعديد من الوثائق التي تؤكد أصالة الواحة الزراعية، وتكشف عن أنظمة الري التقليدية في مزارعها.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يقويهم لخدمة الدين ثم الوطن ثم ولاة الأمر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>