قرار بترقية 2571 فردًا بحرس الحدود إلى رتب مختلفة

الزيارات: 754
التعليقات: 0
قرار بترقية 2571 فردًا بحرس الحدود إلى رتب مختلفة
https://www.hasanews.com/?p=6490909
قرار بترقية 2571 فردًا بحرس الحدود إلى رتب مختلفة
أحمد العساف

أصدر المدير العام لحرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي، اليوم الأربعاء، قرارًا بترقية 2571 فردًا من مختلف الرتب والتخصصات.

وشملت الترقيات الصادرة (ترقية 93 فردًا من رتبة رقيب أول إلى رتبة رئيس رقباء، وترقية 230 فردًا من رتبة رقيب إلى رتبة رقيب أول، وترقية 475 فردًا من رتبة وكيل رقيب إلى رتبة رقيب، وترقية 644 فردًا من رتبة عريف إلى رتبة وكيل رقيب، وترقية 1109 أفراد من رتبة جندي أول إلى رتبة عريف).

وتقدم المدير العام لحرس الحدود بأسمى عبارات الشكر والعرفان إلى الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، على دعمه حرسَ الحدود، ولما يحظى به رجاله من اهتمام ورعاية كريمة من لدنه.

وهنأ الفريق البلوي كافة المترقين، سائلًا المولى -عز وجل- لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية، وأن تكون الترقية حافزًا لهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم، داعيًا المولى -عز وجل- أن يحفظ للوطن قيادته الرشيدة، ويحفظ عليه أمنه واستقراره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>