احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

وزير الصحة يعفي مدير أحد المستشفيات بالشرقية بسبب قصور في الخدمات

الزيارات: 1763
تعليقان 2
وزير الصحة يعفي مدير أحد المستشفيات بالشرقية بسبب قصور في الخدمات
https://www.hasanews.com/?p=6490905
وزير الصحة يعفي مدير أحد المستشفيات بالشرقية بسبب قصور في الخدمات
محليات - الأحساء نيوز

أصدر وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة اليوم الأربعاء قراراً يقضي بإعفاء مدير أحد المستشفيات الحكومية في المنطقة الشرقية، بعدما لوحظ أن هناك قصورا في الخدمات الصحية المقدمة بالمستشفى.

من جهتها، أشارت مصادر إلى أن المدير المعفى هو أحد القيادات بمجمع الدمام الطبي، وأنه تم تشكيل لجنة برئاسة نائب وزير الصحة للشؤون الصحية لدراسة وضع المستشفى من جميع الجوانب ورفع بالتوصيات اللازمة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.

وشهد المجمع الطبي الأسبوع الماضي، حادثة وفاة فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً، ووجه أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بالتحقيق في سبب الوفاة والرفع له عاجلاً، بعدما قيل إنها توفيت بسبب خطأ طبي.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ضرورة وضع حدٍّ للإهمال الطبي داخل المستشفيات وضرورة تشديد العقاب على مَن يثبت تقصيره

  2. ١
    بونايف

    ضرورة وضع حدٍّ للإهمال الطبي داخل المستشفيات وضرورة تشديد العقاب على مَن يثبت تقصيره

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>