احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

دولة أوروبية جديدة تنضم لحظر النقاب

الزيارات: 4609
التعليقات: 0
دولة أوروبية جديدة تنضم لحظر النقاب
https://www.hasanews.com/?p=6490882
دولة أوروبية جديدة تنضم لحظر النقاب
وكالات - الأحساء نيوز

اقترحت الحكومة الدنماركية، أمس الثلاثاء، حظر أغطية الوجه في الأماكن العامة، وهو ما قد يجعلها دولة أوروبية جديدة تفرض قيوداً على ارتداء النقاب والبرقع.
وقال وزير العدل سورن بابي بولسن في بيان، إن هذه الألبسة “لا تتناسب مع قيم المجتمع الدنماركي”.

وستُقيِّم منظمات حقوقية غير حكومية الاقتراح الذي يرجح أن تعاد صياغته لأخذ تعليقاتها في الاعتبار.

ويُتوقع أن تقدّم الحكومة المنتمية إلى يمين الوسط مشروع قانون للبرلمان في هذا الشأن خلال الربيع.

ووفق “الألمانية” يرجح أن يتم إقرار القانون المقترح؛ لكونه يحظى بدعم ثاني أكبر حزب في البلاد، حزب الشعب الدنماركي المناهض للهجرة.

 

ومخالفة الحظر تكلف غرامة تبلغ قيمتها ألف كرونة أي ما يعادل 166 دولاراً أو 134 يورو، أما تكرار المخالفة فغرامته تصل إلى 10 آلاف كرونة.

وأقرت المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان العام الماضي حظراً بلجيكياً على ارتداء أغطية الوجه في الأماكن العامة.

وكانت فرنسا أول دولة تحظر النقاب في الأماكن العامة عبر قانون طُبق عام 2011.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>