احدث الأخبار

“الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك”

دراسة يابانية: بطاطس الوجبات السريعة تُعالج الصلع لدى الرجال!

الزيارات: 1246
التعليقات: 0
دراسة يابانية: بطاطس الوجبات السريعة تُعالج الصلع لدى الرجال!
https://www.hasanews.com/?p=6490725
دراسة يابانية: بطاطس الوجبات السريعة تُعالج الصلع لدى الرجال!
وكالات - الأحساء نيوز

أثبتت دراسة أجراها فريق علماء ياباني، أن المادة الكيميائية التي تُضاف إلى بطاطس الوجبات السريعة يُمكنها علاج الصلع لدى الرجال.

ووفق دراسة نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن العلماء أجروا تجارب على الفئران، باستخدام تقنية بسيطة في زرع خلايا جذعية بشرية لديها.

وكانت نتيجة التجارب، تولد بصيلات جديدة لدى الفئران، بإمكانها إنبات شعيرات صغيرة، في إشارة إلى أن هذه المادة ستصبح علاجًا رائدًا قادرًا على تحقيق نفس النتائج مع البشر.

وعبر البروفيسور جونجي فوكودا من جامعة يوكوهاما اليابانية، عن أمله في أن تُحسن هذه التقنية من علاج تساقط الشعر والصلع لدى الرجال، لافتًا إلى أن الطريقة رغم بساطتها، لكن نتائجها قوية وواعدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>