بالصور… “المركز الخيري” للقرآن وعلومه بالأحساء يدشن مكتبه الجديد بالمبرز

الزيارات: 1769
التعليقات: 0
بالصور… “المركز الخيري” للقرآن وعلومه بالأحساء يدشن مكتبه الجديد بالمبرز
https://www.hasanews.com/?p=6490682
بالصور… “المركز الخيري” للقرآن وعلومه بالأحساء يدشن مكتبه الجديد بالمبرز
راكان المبارك

دشنت إدارة المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه في الأحساء المكتب الإعلامي الجديد بالمبرز والذي يقع على امتداد شارع الؤلؤة وذلك بحضور رئيس المجلس الإشرافي للمركز الشيخ خالد البريكان ونائبه والمدير التنفيذي والطاقم الإشرافي ونخبة من الإعلاميين المتميزين .

و عبر راعي المناسبة الأستاذ “محمد المغلوث” خلال كلمته عن سعادته برعاية مثل هذه المناسبات التي من شأنها خدمة المجتمع وزيادة الوازع الديني لدى أفراده بشتى مجالاتهم وأعمارهم؛ نظرًا لأهمية حفظ وتعلم الكتاب الكريم وأثره المبارك على أفراد المجتمع وإدراك مقاصده السَمحة بعيدًا عن مفاهيم الغلو والتطرف.

ودعا إلى ضرورة التعاون والتنسيق مع جمعيات ومؤسسات تحفيظ القرآن الكريم، وقيام الوجهاء والمسؤولين بالوقوف مع إدارة المركز بالدعم المادي والمعنوي لإكمال مسيرة الاعتناء بكتاب الله تلاوةً وحفظًا وتعليمًا وتدبرا. وذكر الشيخ البريكان أن أهم ما يتميز به المركز هو تعليم كتاب الله حفظًا وتدبرًا وتفسيرًا وتصحيحا لتلاوته، إضافة إلى العناية بعلوم القرآن وأن باب الاستفادة من برامج المركز مفتوح للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>