احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

السماح للمواطنات بالعمل في محلات بيع “الحلويات”.. بشروط

الزيارات: 1183
التعليقات: 0
السماح للمواطنات بالعمل في محلات بيع “الحلويات”.. بشروط
https://www.hasanews.com/?p=6490666
السماح للمواطنات بالعمل في محلات بيع “الحلويات”.. بشروط
متابعات - الأحساء نيوز

طالبت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أصحاب محلات بيع الحلويات بالالتزام بمجموعة من الشروط عليهم الالتزام بها إذا ما أرادوا توظيف مواطنات، بعد أن سمحت الوزارة لهن بالعمل في هذا المجال.

وقال المتحدث باسم وزارة العمل خالد أبا الخيل “إنه لا مانع من أن تعمل المواطنات في محلات بيع الحلويات، بشرط عدم تشغيلهن في أوقات متأخرة من الليل، وتهيئة المكان بتوفير استراحة ومكان للصلاة، ودورات مياه خاصة”.

وكانت وزارة العمل قد أعلنت عن خطة لتوطين 12 مهنة جديدة لتوظيف المواطنين والمواطنات، منها بيع الحلويات، ‏لتوفير مئات آلاف الوظائف، على مراحل، آخرها في شهر جمادى الأولى عام 1440هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>