عائلة “الجبران “ تكرّم مبدعيها ومتفوقيها

الزيارات: 2504
التعليقات: 0
عائلة “الجبران “ تكرّم مبدعيها ومتفوقيها
https://www.hasanews.com/?p=6490631
عائلة “الجبران “ تكرّم مبدعيها ومتفوقيها
هاني الطويل
في مساء جميل مكلل بالأفراح ورسم الأبتسامة وتشجيع لكل تميز أقام مجلس عائله الجبران مساء أمس الجمعة ١٧ جمادى أولى للعام ١٤٣٩ هـ حفل تكريم للمتفوقين والمبدعين والموهوبين بالعائلة حيث بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم ، تلاه كلمة وهي عبارة عن نبذة تعريفية بشخصية الشيخ محمد الجبران رحمه الله عليه.
وألقى رئيس المجلس السابق المهندس صادق الجبران كلمة تحدث فيها عن مشاركات المجلس فترة رئاسته والتي أوضح فيها برامج المجلس والشركات مع المجتمع ، ومن فقرات الحفل كلمة رئيس المجلس الجديد الاستاذ جعفر الجبران والتي بدأها بالترحيب بالحضور وتحدث عن خطة المجلس الجديد وتطلعاته ، واختتم كلمته بشكر  المجلس السابق وما قدمه من إنجازات .
وتحدث الدكتور صادق عن عقد شراكة مع اللجان الاهلية في البلد أثناء كلمته وكرم اللجان الخيرية في البلدة ، وأدلى  ضيف اللقاء أ حمد الاحمد رئيس اللجنة السداسية بكلمة  بين فيها اعتزازه بالتفوق من أبناء العائلة ،  وحث على دور الآباء في دفع عجلة العلم والمعرفة ، بعدها تم تكريمه من قبل رئيس المجلس الجديد. .
وفي ختام الحفل بآخر فقراته قام عميد الأسرة الحاج حسن بتكريم المبدعين والموهبين في العائلة  ، وقدم الدكتور منصور جائزة التميز الكبيرة للدكتور حسين الجبران طب جراحة،  وكذلك تم تكريم بقية المتفوقين من المراحل الدراسية وتم أخذ اللقطات التذكارية ودعي الجميع على وجبة العشاء
تصوير: عبدالله المهناء
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>