احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

بالفيديو.. المالكي: حدود المملكة ستكون مقبرة لكل من يحاول اختراقها!!

الزيارات: 2241
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6490623
بالفيديو.. المالكي: حدود المملكة ستكون مقبرة لكل من يحاول اختراقها!!
محليات - الأحساء نيوز

أعلن المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، العقيد الركن تركي المالكي، أن حدود المملكة ستكون مقبرة لكل من يحاول اختراقها.

وأكد أنه تم ضبط خلية حوثية إرهابية في مأرب، والعثور على متفجرات وعبوات ناسفة يوم الخميس الماضي.

وأضاف -في مؤتمر صحفي مع سفير خادم الحرمين باليمن محمد آل جابر، اليوم الإثنين- أن ميناء الحديدة أصبح نقطة انطلاق للهجمات الإرهابية على السفن في انتهاك للقرارات الدولية. مشيرًا إلى أنهم وجدوا استجابة من كل الأطراف في عدن لإعادة الاستقرار للعاصمة المؤقتة.

وأشار المالكي إلى أن قوات التحالف تسهل كل التحركات على الأرض، وما زلنا بانتظار بعض التأكيدات من الحوثي لضمان تحرك المواد الإغاثية، وأن هناك أكثر من 428 ألف مستفيد من المساعدات. موضحًا أن ميليشيات الحوثي همّشت النسيج الاجتماعي والقبلي في اليمن، كما أنها هددت أفراد القبائل في اليمن، ما يؤكد خطرها.

وأضاف أن التحالف ما يزال يعمل مع منظمات الأمم المتحدة لتأمين دخول المساعدات الإنسانية عبر منفذ الطوال لأبناء محافظة حجة.

من جانبه، قال خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن، محمد آل جابر، إنه تم توقيع اتفاقية لتمويل وتركيب 4 رافعات في الموانئ اليمنية. مضيفًا أن الاتفاقية تم توقيعها بين الصندوق السعودي للتنمية والحكومة اليمنية، ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.

وأضاف أن التركيز سيكون على 3 موانئ رئيسية، في المخا وعدن والمكلا، وأن الاتفاقية تهدف إلى رفع الطاقة الاستيعابية لتلك الموانئ لزيادة الواردات، وسينعكس ذلك إيجابًا على الشعب اليمني الشقيق. مشيرًا إلى أن حطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن تهدف لتسهيل وضمان وصول مساعدات المنظمات الإنسانية عبر 17 ممرًا آمنًا. موضحًا أن هناك مساعدات إغاثية وإنسانية وصلت للشعب اليمني عبر منفذ الوديعة البري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>