احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

الجيش التركي: خسرنا 16 جنديا حتى الآن بعملية عفرين

الزيارات: 13618
التعليقات: 0
الجيش التركي: خسرنا 16 جنديا حتى الآن بعملية عفرين
https://www.hasanews.com/?p=6490563
الجيش التركي: خسرنا 16 جنديا حتى الآن بعملية عفرين
وكالات - الأحساء نيوز
تستمر عملية الجيش التركي في عفرين ضد المسلحين الأكراد في منطقة عفرين بسوريا لليوم السابع عشر على التوالي.

وأعلن الجيش التركي في بيان صباح الاثنين  مقتل وإصابة  12 من المسلحين الأكراد، ليرتفع بذلك عدد القتلى والجرحى في صفوف المسلحين الى 947 منذ بدء العملية.

وكان الجيش التركي أعلن مساء أمس مقتل 2 من جنوده ليرتفع عدد قتلاه في العملية الى 16 قتيلاً منذ انطلاق غصن الزيتون.

وخلال زيارة تفقدية قام بها رئيس الوزراء التركي بن علي يلدرم أمس لذوي ضحايا الصواريخ التي أطلقها المسلحون الأكراد من عفرين على هاتاي وكيليس.

وقال يلدرم أن المسلحين الأكراد “يتعمدون” قتل المدنيين على حد تعببيره مشيراً إلى أن المسلحين الأكراد أطلقوا 94 صاروخاً على هاتاي وكيليس منذ بدء العملية، مما أوقع 7 قتلى و113 جريحاً في صفوف المدنيين الأتراك في الريحانية وكيليس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>