احدث الأخبار

“الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا فاوتشي ينصح بالالتزام بإستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء “الربيعة” يُعلن: ربط “المشاركين في الحج” بتلقي لقاح كورونا

تعليم الأحساء ينفذ دورة خدمة المجتمع “أهلها”

الزيارات: 7094
التعليقات: 0
تعليم الأحساء ينفذ دورة خدمة المجتمع “أهلها”
https://www.hasanews.com/?p=6490547
تعليم الأحساء ينفذ دورة خدمة المجتمع “أهلها”
هاني الطويل
انطلقت أمس الأحد  فعاليات دورة برنامج خدمة المجتمع بالتعاون مع هيئة توليد الوظائف والقضاء على البطالة وتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والتي تهدف الى تمكين الكوادر الشابة وترسيخ القيم الإيجابية لأبناء الوطن وبناء شخصية مستقله لهم من خلال تنمية مهارتهم وحسن الاستفادة منها ويهدف الى اشتراك الطلبة في الخدمة المجتمعية لمالها من أهمية في تحفيز السلوك الإيجابي كما ان للخدمة المجتمعية دوراَ في تنمية القيم والمبادئ الإسلامية وتعزيز الولاء للملك والانتماء للوطن. والبرنامج موجه لطلبة الصف الثالث المتوسطة والصفين الأول والثاني الثانوي وخدمة المجتمع أي تطوع يقوم به الطالب لتقديم العون والنفع الى شخص او مجموعة اشخاص يحتاجون اليه دون مقابل مادي أو معنوي.
وتستمر الدورة مدة خمسة أيام يحصل في نهاية الدورة المتدرب على (20) ساعة تدريبيه. افاد بذلك الأستاذ عبد الله بن خليفة الملحم رئيس النشاط الاجتماعي ومنسق البرنامج والذي أوضح بان الدورة استهدف (20) متدرب من مشرفي النشاط الطلابي وعدد من رواد النشاط والذي بدورهم يقومون بتنفيذ دورات تدريبية لرواد النشاط الطلابي للمرحلة المتوسطة كمرحلة أولى وفق حقيبة تدريبية معدة من قبل هيئة توليد الوظائف. ومن ثم يتم تدريب الطلاب في ثالث المتوسطة لهذ الفصل وفي السنة القادمة لطلاب الصف الثالث المتوسط والأول ثانوية.
قدم الدورة الدكتور إبراهيم بن سعد الحماد من هيئة توليد الوظائف والقضاء على البطالة وبحضور مدير النشاط الطلابي الأستاذ صلاح بن عبد الله المغربي. وذلك في قاعة التدريب في مقر بيت الطالب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>