احدث الأخبار

الخميس… انطلاق حملة التبرع بالدم في خيرية “الفضول”

الزيارات: 1624
التعليقات: 0
الخميس… انطلاق حملة التبرع بالدم في خيرية “الفضول”
https://www.hasanews.com/?p=6490437
الخميس… انطلاق حملة التبرع بالدم في خيرية “الفضول”
حسن العلي
تستعد جمعية الفضول  للخدمات الاجتماعية والخيرية لأنطلاق حملة التبرع بالدم في عامها الحادي عشر بالتعاون مع بنوك الدم بمديرية الـشـؤون الصحـيــة بمحـافظة الأحـسـاء تحت شعار “نقطة دم تهب حياة ” والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الرابعة عصرا إلى التاسعة من مساء يوم الخميس الثاني والعشرين من الشهر الحالي ولمدة يومين بمقر الجمعية بلدة الفضول بمحافظة الأحساء .
من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس أحمد بن حسين البريه بأن هذه الحملة تأتي للمساهمة في إحتياجات بنوك الدم في مستشفيات محافظة الأحساء وهي كدور إنساني وتوعوي تجاه المرضى والمستفيدين
وأشار “البريه” أن لهذا العمل معاني مفاهيم كثيرة كإظهار العمل الإنساني النبيل الذي يسهم به المتبرع بالدم وإنقاذ الأرواح وتحسين الصحة ونوعية الحياة من خلال المشاركة في توفير كميات من الدم.
وذكر رئيس المجلس أن هذا المشروع تقوم به إدارة الجمعية من باب المسؤولية الاجتماعية كنوع من البرامج الاجتماعية الموجه للمجتمع و المتوافقة مع الأهداف الاستراتيجية للجمعية ودعا البريه جميع القادرين على التبرع بالدم بالتوجه للحملة وكسب الأجر والمثوبة في هذا العمل الإنساني النبيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>