احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

بوتين يكشف: سأعمل في هذه المهنة إذا خسرت الانتخابات

الزيارات: 4242
التعليقات: 0
بوتين يكشف: سأعمل في هذه المهنة إذا خسرت الانتخابات
https://www.hasanews.com/?p=6490404
بوتين يكشف: سأعمل في هذه المهنة إذا خسرت الانتخابات
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أنه قد يختار الزراعة كمهنة جديدة إذا خسر الانتخابات الرئاسية القادمة. وأدلى الرئيس الروسي بتعليقه الطريف هذا في زيارة لمصنع للمعدات الزراعية، بينما كان يجلس في جهاز محاكاة آلة الحصاد في مصنع “روستسيلماش” في روستوف على نهر الدون.

وقال بوتين “إذا لم تسر الأمور على ما يرام في الانتخابات المقبلة فسأبدأ العمل كسائق آلة كهذه بعد 18 مارس”.

من جانبه أجاب “كونستانتين بابكين”، الرئيس التنفيذي لروستسيلماش “لا مشكلة.. لا مشكلة على الإطلاق”. وأشارت الصحيفة إلى أن الرئيس الروسي ليس لديه داعٍ للقلق، ففي العام الماضي، أصبح صاحب أطول مدة حكم للكرملين منذ عهد جوزيف ستالين، وعلى الرغم من تأجيل إعلانه حول ما إذا كان سيخوض الانتخابات المقبلة حتى ديسمبر / كانون الأول، إلا أن استطلاعات الرأي تشير إلى أن معارضته ضئيلة.

فعلى سبيل المثال، تُظهر أحدث البيانات لمركز بحوث الرأي العام الروسي، أن 69.9 % من الروس يقولون إنهم سوف يصوتون للرئيس الحالي في انتخابات مارس/ آذار المقبل، بينما حصل منافسه بافيل غرودينين مرشح الحزب الشيوعي الروسي على حوالي 6 % من الأصوات. وذلك بعد أن مُنع المعارض البارز لبوتين إليكسي نافالني من الترشح، بالإضافة إلى حدوث انقسامات إستراتيجية بين ناخبي المعارضة، فبينما يريد البعض مقاطعة الانتخابات لتقويض شرعيتها، يريد الليبراليون الآخرون التصويت لصالح منتقدي الحكومة مثل “غرودينين” أو الصحافية “كسينيا سوبتشاك”.

وفي واقعة نادرة يوم الجمعة، انتقدت لجنة الانتخابات المركزية الروسية المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، لدعمه لبوتين قبل الانتخابات، حيث قال “بيسكوف” عن بوتين، يوم الإثنين، إن “مستوى شعبية بوتين يتجاوز حدود روسيا، فلا يستطيع أحد التشكيك في كون بوتين الزعيم المطلق للرأي العام، والزعيم المطلق للذروة السياسية، فليس له منافس حقيقي في هذه المرحلة”.

ومن جانبه اعتذر بيسكوف عن بيانه، وقال إنه سيكون أكثر حذرًا في المستقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>