احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

اصطحبت هاتفها إلى الحمام فخرجت جثة هامدة !!

الزيارات: 5648
تعليقات 3
اصطحبت هاتفها إلى الحمام فخرجت جثة هامدة !!
https://www.hasanews.com/?p=6490318
اصطحبت هاتفها إلى الحمام فخرجت جثة هامدة !!
وكالات - الأحساء نيوز

إذا كنت من هواة اصطحاب الهاتف إلى الحمام.. فعليك من الآن وصاعدا كل الحذر حتى لا يتسبب الهاتف في موتك.

في موسكو وتحديدا بمنطقة سيربوخوفسكي تسبب هاتف ذكي في وفاة فتاة تبلغ من العمر 12 سنة صعقا بالكهرباء، بعد أن دخلت به معها إلى الحمام، بحسب صحيفة “ميرور”.

الفتاة “كسينيا” توفيت بصعقة كهربائية؛ بعد وقوع هاتفها الذكي الذي اصطحبته معها لسماع بعض الملفات الصوتية في حوض الاستحمام، فيما كانت والدتها تحضر العشاء في المطبخ وتوجهت للحمام لتفقد ابنتها فوجدتها متوفاة في المياه. وحاولت الأم إنعاش ابنتها ولم تستطع فاتصلت بالإسعاف.

ويحذر خبراء التقنية وأطباء من استخدام الهواتف المحمولة في أحواض السباحة والحمامات، لما قد يسببه من مخاطر قد تصل إلى الموت.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    5 فولت تقتل سلامات دورو كذبه غيرها

  2. ٢
    زائر

    الظاهر اللي كاتب مقال يبي يحذر عياله والف هالقصة اللي ماتدخل العقل

  3. ١
    زائر

    ماشوف فيه سبب للوفاه من انها تمسك جوالها في الحمام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>