احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

في أكثر من 40 صورة .. نجاح برنامج #يوم_الحافظ_بالأحساء في نسخته الثانية

الزيارات: 2793
التعليقات: 0
في أكثر من 40 صورة .. نجاح برنامج #يوم_الحافظ_بالأحساء في نسخته الثانية
https://www.hasanews.com/?p=6490242
في أكثر من 40 صورة .. نجاح برنامج #يوم_الحافظ_بالأحساء في نسخته الثانية
راكان المبارك

كرمت إدارة المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالأحساء الطلاب المشاركين في برنامج يوم الحافظ بالأحساء في نسخته الثانية والذي بلغ عدد المسجلين به قرابة 100 طالب أتمو من خلاله مراجعة أكثر من (500) جزءًا من القرآن الكريم أي (10.000) صفحة وعدد الأحرف التي قرأت أكثر من (4.500.000) حرفًا.

وذلك بحضور رئيس الهيئة الإشرافية والمدير التنفيذي وعدداً من منسوبي إدارة المركز و جماعة المصلين بالجامع

حيث أقيم البرنامج في جامع عبدالله بن محمد النعيم رحمه الله بحي السلام ، وفي كلمة لرئيس الهيئة الإشرافية  أ. خالد بن جاسم البريكان  شكر الله تعالى على نجاح البرنامج وقدم شكره الجزيل للعاملين في نجاح البرنامج من مشرفين وإداريين ومعلمين وإعلاميين على جهودهم المتميزة.

وفي الختام تم تكريم صحيفة الأحساء نيوز على جهودها الرائعة والملموسة في هذه البرامج وغيرها و تسّلمها بالنيابة راكان المبارك ، وبعد ذلك كٌرِمَ الحٌفاظ من طلاب وأساتذة وطلبة علم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>