احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

في أكثر من 40 صورة .. نجاح برنامج #يوم_الحافظ_بالأحساء في نسخته الثانية

الزيارات: 2770
التعليقات: 0
في أكثر من 40 صورة .. نجاح برنامج #يوم_الحافظ_بالأحساء في نسخته الثانية
https://www.hasanews.com/?p=6490242
في أكثر من 40 صورة .. نجاح برنامج #يوم_الحافظ_بالأحساء في نسخته الثانية
راكان المبارك

كرمت إدارة المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالأحساء الطلاب المشاركين في برنامج يوم الحافظ بالأحساء في نسخته الثانية والذي بلغ عدد المسجلين به قرابة 100 طالب أتمو من خلاله مراجعة أكثر من (500) جزءًا من القرآن الكريم أي (10.000) صفحة وعدد الأحرف التي قرأت أكثر من (4.500.000) حرفًا.

وذلك بحضور رئيس الهيئة الإشرافية والمدير التنفيذي وعدداً من منسوبي إدارة المركز و جماعة المصلين بالجامع

حيث أقيم البرنامج في جامع عبدالله بن محمد النعيم رحمه الله بحي السلام ، وفي كلمة لرئيس الهيئة الإشرافية  أ. خالد بن جاسم البريكان  شكر الله تعالى على نجاح البرنامج وقدم شكره الجزيل للعاملين في نجاح البرنامج من مشرفين وإداريين ومعلمين وإعلاميين على جهودهم المتميزة.

وفي الختام تم تكريم صحيفة الأحساء نيوز على جهودها الرائعة والملموسة في هذه البرامج وغيرها و تسّلمها بالنيابة راكان المبارك ، وبعد ذلك كٌرِمَ الحٌفاظ من طلاب وأساتذة وطلبة علم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>