احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

بالفيديو .. النصر يعود للانتصارات عبر بوابة احد

الزيارات: 780
التعليقات: 0
بالفيديو .. النصر يعود للانتصارات عبر بوابة احد
https://www.hasanews.com/?p=6490205
بالفيديو .. النصر يعود للانتصارات عبر بوابة احد
الدوري السعودي - الأحساء نيوز

عاد فريق النصر الأول لكرة القدم لطريق الانتصارات، بعد تغلبه اليوم السبت على ضيفه أحد بهدفين دون رد، وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير فهد بن فيصل في الرياض، ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

وانتظر الفريق الأصفر حتى الدقيقة 58 ليسجل محمد السهلاوي الهدف الأول من ركلة جزاء، قبل أن يضيف ليوناردو الهدف الثاني للفريق العاصمي عن طريق ركلة جزاء أخرى، عند الدقيقة 87.

وشهدت الدقيقة 73 خروج السهلاوي مصاباً، ليحل حسن الراهب بديلاً عنه، وبعده بثلاث دقائق خرج عمر هوساوي متأثراً أيضاً بالإصابة ليحل محله عبدالله مادو.

وكانت مباراة النصر وضيفه أحد قد شهدت أول حضور للعائلات في مباريات النصر.

وبهذا النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى النقطة الـ30 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أحد عند 15 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>