في بادرة إنسانية… طلاب ابتدائية الأمير محمد بن فهد يوزعون أكثر من 500 هدية للأيتام

الزيارات: 6871
التعليقات: 0
في بادرة إنسانية… طلاب ابتدائية الأمير محمد بن فهد يوزعون أكثر من 500 هدية للأيتام
https://www.hasanews.com/?p=6490135
في بادرة إنسانية… طلاب ابتدائية الأمير محمد بن فهد يوزعون أكثر من 500 هدية للأيتام
هاني الطويل
في بادرة إنسانية و بالشراكة المجتمعية بين المدرسة والنادي والأسرة وبين الجهات الحكومية ممثلة في مكتب المتابعة الاجتماعية بالأحساء والمؤسسات الخيرية ممثلة  في جمعية البر بالصالحية وجمعية التنمية الأسرية بالأحساء احتفت مدرسة ونادي حي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز الابتدائية بالهفوف بمناسبة اليوم العربي لليتيم مشروع (هدية يتيم) تحت شعار ” أطفالنا في أعيننا” وذلك بالصالة الرياضية بمقر نادي الحي بمدرسة الأمير محمد بن فهد .
وقد تخلل هذا البرنامج العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة ومنها  التعريف باليوم العربي لليتيم وكذلك مسابقات وبرامج ثقافية عقب ذلك تم توزيع الهدايا على الأطفال الأيتام بمدارس المحافظة وكان  الهدف من البرنامج لفت انتباه الطلاب والمعلمين إلى كل يتيم موجود في المدرسة، و غرس الفرحة والابتسامة على وجه كل طالب فقد والده، وتذكير الطلاب والمعلمين بفضل العناية باليتيم ، تعريف الطلاب بعلو منزلة كافل اليتيم، إضافة إلى تشجيع الطالب على مساعدة أخيه اليتيم والوقوف إلى جانبه.
وأوضح قائد المدرسة والمشرف العام لمشروع هدية يتيم  الاستاذ عبدالله بن محمد بابقي أن المدرسة والنادي والجهات الحكومية والجمعيات الخيرية  تسعى لأدخال الفرحة والبسمة على قلوب الأيتام خصوصا في” اليوم العربي لليتيم لما له من أهمية بالغة في المجتمع السعودي بالاضافة إلى تسليط الضوء على دور المجتمع في رعاية واحتواء هذه الفئة الغالية على قلوبنا.
وقال صاحب الفكرة والمبادرة للمشروع الاستاذ أحمد بن عبدالرحمن الزين إن المبادرة تهدف إلى إسعاد الأطفال الأيتام، وإشعارهم بأنهم محور اهتمام من المواطنين والمقيمين وكل فئات المجتمع.
وفي حديث متصل مع وكيل المدرسة الاستاذ أحمد الفضيخ ذكر أن المبادرة حملت شعار  “أطفالنا في أعيننا” تعبيراً عن الهدف الذي يسعى إليه المنظمون بإدخال البهجة إلى نفوس الأطفال الأيتام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>