احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية”: إغلاق 12 مسجدًا بـ6 مناطق بعد ثبوت حالات كورونا بين المصلين بوصلة أكبر بطولات العالم “الفورمولا إي” تتجه إلى “المملكة” يوم غد الجمعة 298 مليار ريال حجم مبيعات سوق التجزئة في المملكة ولي عهد البحرين: السعودية عامل استقرار في المنطقة ومعزِّز للاقتصاد العالمي لأول مرة في تاريخ المملكة .. إصدار سندات سيادية مقومة باليورو بعائد سلبي “المياه الوطنية” تدمج “المنطقة الشرقية” و”محافظات الرياض” تحت مظلتها مطلع الشهر المقبل احرص على تناولها .. نوع من الفاكهة يحمي الجلد من الخلايا السرطانية معهد المباحث يعلن نتائج القبول المبدئي على ثلاث رتب شاهد … استشاري سعودي يوضّح: طريقتان لحصار “كورونا” والقضاء عليه بأسرع وقت ممكن رغم تداعيات “كورونا”.. المملكة تحقق فائضاً تجارياً بـ164.9 مليار ريال خلال العام الماضي تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالفيديو … الديوان الملكي: سمو ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح

شاهد.. #الوليد_بن_طلال في أول تغريداته: أنا برفقة أهلي وناسي بمخيم البر

الزيارات: 1213
التعليقات: 0
شاهد.. #الوليد_بن_طلال في أول تغريداته: أنا برفقة أهلي وناسي بمخيم البر
https://www.hasanews.com/?p=6490054
شاهد.. #الوليد_بن_طلال في أول تغريداته: أنا برفقة أهلي وناسي بمخيم البر
نت - الأحساء نيوز

شارك الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة الملايين من متابعيه عبر حسابه الشخصي بتويتر أول تغريداته بعد فترة إيقافه وعودته إلى منزله.

وحظيت التغريدة بأكثر من 1500 رتويت خلال ساعتين من متابعيه الذين تجاوزوا الـ9 ملايين متابع، وفيها صور من نزهته الأسرية في البر أمس “الجمعة” برفقة أبنائه وأحفاده والتي عكست عفوية وبساطة سموه مع أحفاده وأسرته.

وكتب الأمير ‏مغرداً: “مع ابنة الأمير خالد بن الوليد والأميرة ريم بنت الوليد ابني ‪@KhaledAlwaleedو ابنتي ‪@Reem_Alwaleed وحفيداتي برفقة أهلي وناسي في مخيم البر” .

يذكر أن حفيدات الأمير الوليد بن طلال هُن: الأميرة مايا، والأميرة جنى، والأميرة دلال، والأميرة نورة، والأميرة سارة.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>