احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

في يوم واحد.. “المرور” يسجل 407 مخالفة بسبب مواقف “ذوي الإعاقة” !!

الزيارات: 1147
التعليقات: 0
في يوم واحد.. “المرور” يسجل 407 مخالفة بسبب مواقف “ذوي الإعاقة” !!
https://www.hasanews.com/?p=6490050
في يوم واحد.. “المرور” يسجل 407 مخالفة بسبب مواقف “ذوي الإعاقة” !!
محليات - الأحساء نيوز

ضبطت إدارات المرور في مختلف مناطق المملكة أمس الجمعة 407 مركبات مخالفة للأنظمة المرورية بوقوفها في الأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في إطار الحملة الميدانية الحادية عشر التي تقوم بها إدارات المرور في جميع مناطق المملكة بهذا الشأن.

وكثفت إدارات المرور حملاتها الميدانية في جميع مناطق المملكة لضبط المركبات التي تقف في الأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وسحبها، وإحالة المخالفين إلى الهيئات المرورية لتطبيق النظام بحقهم.

وشددت إدارات المرور على أنها ستطبق الأنظمة على المخالفين دون استثناء، داعية الجميع إلى التعاون مع المرور والوقوف في الأماكن المخصصة لهم بعيدًا عن مواقف إخوتنا من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي يتطلعون لتوفير المكان الملائم لهم وفق ما نصت عليه أنظمة المرور في المملكة.

وأوضحت أن أنظمة المرور في المملكة نصت على أهمية تخصيص مواقف عامة بجوار المجمعات والمراكز التجارية لذوي الاحتياجات الخاصة، وتكون قريبة من المداخل تقديرًا لهذه الفئة الغالية على قلوبنا من أجل تسهيل حرية تنقلهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>