احدث الأخبار

“الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا فاوتشي ينصح بالالتزام بإستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء “الربيعة” يُعلن: ربط “المشاركين في الحج” بتلقي لقاح كورونا

في يوم واحد.. “المرور” يسجل 407 مخالفة بسبب مواقف “ذوي الإعاقة” !!

الزيارات: 1109
التعليقات: 0
في يوم واحد.. “المرور” يسجل 407 مخالفة بسبب مواقف “ذوي الإعاقة” !!
https://www.hasanews.com/?p=6490050
في يوم واحد.. “المرور” يسجل 407 مخالفة بسبب مواقف “ذوي الإعاقة” !!
محليات - الأحساء نيوز

ضبطت إدارات المرور في مختلف مناطق المملكة أمس الجمعة 407 مركبات مخالفة للأنظمة المرورية بوقوفها في الأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في إطار الحملة الميدانية الحادية عشر التي تقوم بها إدارات المرور في جميع مناطق المملكة بهذا الشأن.

وكثفت إدارات المرور حملاتها الميدانية في جميع مناطق المملكة لضبط المركبات التي تقف في الأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وسحبها، وإحالة المخالفين إلى الهيئات المرورية لتطبيق النظام بحقهم.

وشددت إدارات المرور على أنها ستطبق الأنظمة على المخالفين دون استثناء، داعية الجميع إلى التعاون مع المرور والوقوف في الأماكن المخصصة لهم بعيدًا عن مواقف إخوتنا من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي يتطلعون لتوفير المكان الملائم لهم وفق ما نصت عليه أنظمة المرور في المملكة.

وأوضحت أن أنظمة المرور في المملكة نصت على أهمية تخصيص مواقف عامة بجوار المجمعات والمراكز التجارية لذوي الاحتياجات الخاصة، وتكون قريبة من المداخل تقديرًا لهذه الفئة الغالية على قلوبنا من أجل تسهيل حرية تنقلهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>