احدث الأخبار

سمو محافظ الأحساء يترأس اجتماع المجلس المحلي للمحافظة جمعية “أصدقاء السعودية” تكرم المشاركين و المتطوعين بإحتفال اليوم الوطني من بينها “الأحساء”…”أمير الشرقية” يُدشن 7 مشروعات طرق بأكثر من نصف مليار ريال (صور) الصحة: تسجيل 38 إصابة جديدة بكورونا و52 حالة تعافي وحالتي وفاة مدير تعليم الأحساء يدشن نظام الهوية المهنية الجديد إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 241.5 مليون حالة المعهد العالي للصناعات البلاستيكية يعلن بدء القبول للدفعة الـ”30” “الضمان الصحي”: إطلاق برنامج “صندوق الضمان” تغطية المصاريف التي تتجاوز التغطية التأمينية طقس اليوم الإثنين: سماء صحو إلى غائمة جزئيا بهذه المناطق “متحدث وقاية” يعلن تحديثات جديدة على البروتوكولات الوقائية لمواجهة كورونا (فيديو) سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس وأعضاء جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالعيون الطيران المدني”: تشغيل كامل الطاقة الاستيعابية لمطارات المملكة

5 مزايا لا تعرفها عن “رحلات جوجل” Google Flights !!

الزيارات: 808
التعليقات: 0
5 مزايا لا تعرفها عن “رحلات جوجل” Google Flights !!
https://www.hasanews.com/?p=6490040
5 مزايا لا تعرفها عن “رحلات جوجل” Google Flights !!
وكالات - الأحساء نيوز

يعتبر رحلات جُوجِل Google Flights من أفضل المواقع التي تستطيع الاعْتِمَاد عليها أثناء السفر، فهو يجمع أفضل مزايا السفر ويساعد المستخدم على حجز أفضل مقعد له فِي وجهة سفرته، بِالإِضَافَةِ إِلَى تقديم عروض أسعار شركات الطيران كافة.

وهذه 5 مزايا قد لا تعرفها عن رحلات جوجل Google Flights:

المرونة فِي الحجوزات
عند زيارتك لموقع Google Flights يمكنك تحديد وجهة سفرك أولاً، ثم حَدَّد وقت السفر الذي يناسبك، وسيقوم الموقع بشكل تلقائي بإِظْهَار أسعار التذاكر والعروض المتاحة لهذه الرحلة.

كما يمكنك رؤية عروض أسعار تذاكر الطيران من خلال النقر على الأسهم الموجودة المربعات بكل سهولة دون أَيْ عناء.

تفاصيل رحلة الطيران
يقدم الموقع كافة تفاصيل رحلة الطيران، فيمكن للمستخدم تحديد عدد الأشْخَاص وأي درجة يريد السفر بها، فيمكن الاختيار بين الدرجة الاقْتِصَادِيَّة ودرجة رجال الأَعْمَال بِالإِضَافَةِ إِلَى الدرجة الأولى.

أفضل صفقة
بعد تحديد الوجهة التي تريد السفر إليها وتحديد موعد السفر، يقدم لك الموقع نصيحة حول أفضل صفقة يمكنك الحصول عليها، على سَبِيل الْمِثَال لا الحصر، قمنا بتحديد وجهة السفر من دبي إِلَى جدة وقمنا بتحديد وقت وتاريخ الرحلة، بعدها سوف نلاحظ أن الموقع يقدم لنا نصيحة بأن نقوم بالحجز إِلَى الطائف لتوفير مبلغ من المال، كما يقوم الموقع أَيْضاً بترشيح رحلات الطيران الأقل تكلفة للمستخدم.

تتبع الرحلات
إذا لم تكن مستعداً للحجز الآن، فيمكن لـ Google Flights الاطلاع على التواريخ والمسارات والمعلمات الأُخْرَى، وإِرْسَال رسائل إِلِكْتُرُونِيّة إليك كلما كان هناك تغيير فِي الأسعار.

التنبؤ بتأخير الرحلات الجوية
إذا كنت تبحث عن رحلة معينة، يمكن لجُوجِل أن يستعرض أَيْ تأخيرات لهذه الرحلة، حيث يقوم الموقع بالتنبؤ بأسْبَاب التأخير ومدته، حيث تستند هذه التنبؤات إِلَى بيانات الرحلة التاريخية، التي يستفيد منها جوجل فِي التنبؤ عندما لا تكون هذه المعلومات متاحة من شركة الطيران.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>