احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

ألعاب الكمبيوتر تصيب صينيا بالشلل

الزيارات: 758
التعليقات: 0
ألعاب الكمبيوتر تصيب صينيا بالشلل
https://www.hasanews.com/?p=6490018
ألعاب الكمبيوتر تصيب صينيا بالشلل
وكالات - الأحساء نيوز

أصيب شاب صيني بالشلل أثناء تواجده في مقهى للإنترنت بمدينة جياشينغ الصينية، عقب قضائه النهار في لعبة ماراثونية تتجاوز مدتها 20 ساعة.

وأفاد أصدقاء الشاب الذين كانوا يلعبون معه في المقهى نفسه بأنهم لم يأكلوا أو يشربوا أي شيء خلال النهار. وأشار أطباء الإسعاف الذين قدموا إلى المقهى لإنقاذ الشاب بأنه أصيب بتشنج عصبي حاد، أدى إلى شلله، ولا يعرفون مدى جدية الإصابة على المدى الطويل، وما إذا سيستعيد الشاب قدرته على الحركة من جديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>