احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

السجن لرجل ساعد “حماته” على الانتحار !!

الزيارات: 10169
التعليقات: 0
السجن لرجل ساعد “حماته” على الانتحار !!
https://www.hasanews.com/?p=6489715
السجن لرجل ساعد “حماته” على الانتحار !!
وكالات - الأحساء نيوز
أدانت محكمة استئناف هولندية رجلا متهما بمساعدة والدة زوجته (99 عاما) على الانتحار قبل عشر سنوات، في قضية صارت مثار جدل شرس في هولندا حول قضايا المساعدة على الانتحار.

وعاقبت محكمة مدينة سيرتوخيمبوس ألبرت هيرينغا بالسجن لمدة ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ، ما يعني أنه لن يدخل السجن ما لم يرتكب جريمة أخرى.

وبينما يجيز القانون القتل الرحيم على يد طبيب في ظروف محددة للغاية، فإن مساعدة شخص على الانتحار يعد جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن لمدة تصل إلى ثلاثة أعوام مع الغرامة.

وأدين هيرينغا عام 2013 بإعطاء والدة زوجته في يونيو/ حزيران 2008 “مزيجا من العقاقير” لمساعدتها على الانتحار.

غير أنه لم يعاقب بعد إدانته، لكن محكمة استئناف أمرت بإعادة محاكمته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>