احدث الأخبار

298 مليار ريال حجم مبيعات سوق التجزئة في المملكة ولي عهد البحرين: السعودية عامل استقرار في المنطقة ومعزِّز للاقتصاد العالمي لأول مرة في تاريخ المملكة .. إصدار سندات سيادية مقومة باليورو بعائد سلبي “المياه الوطنية” تدمج “المنطقة الشرقية” و”محافظات الرياض” تحت مظلتها مطلع الشهر المقبل احرص على تناولها .. نوع من الفاكهة يحمي الجلد من الخلايا السرطانية معهد المباحث يعلن نتائج القبول المبدئي على ثلاث رتب شاهد … استشاري سعودي يوضّح: طريقتان لحصار “كورونا” والقضاء عليه بأسرع وقت ممكن رغم تداعيات “كورونا”.. المملكة تحقق فائضاً تجارياً بـ164.9 مليار ريال خلال العام الماضي تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالفيديو … الديوان الملكي: سمو ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح الكشف عن الضوابط الجديدة للفحص الفني الدوري للسيارات “أمين الأحساء” يبحث تحويل “غاز النفايات” إلى “طاقة كهربائية” (صور)

بالصور.. “الري” تُطلق المرحلة الأولى من تشجير “الحرس الوطني” بالأحساء

الزيارات: 1387
التعليقات: 0
بالصور.. “الري” تُطلق المرحلة الأولى من تشجير “الحرس الوطني” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6489692
بالصور.. “الري” تُطلق المرحلة الأولى من تشجير “الحرس الوطني” بالأحساء
إسلام حسن

انطلقت صباح يوم الأربعاء الموافق 14 جمادى الأولى 1439هـ المرحلة الأولى من تشجير لواء الملك عبدالعزيز الآلي في وزارة الحرس الوطني بالأحساء وذلك بحضور سعادة المدير المساعد للعمليات بالمؤسسة العامة للري المهندس عبدالعزيز بن رشود الرشود وسعادة اللواء محمد بن عبدالهادي القحطاني قائد اللواء وعدد من قيادات القطاعات بوزارة الحرس الوطني.

حيث القى سعادة اللواء القحطاني كلمة ترحيبية قدم شكره للمؤسسة على سرعة تجاوبها ودعمها لمثل هذه المبادرات والتي من شأنها الرقي بالمجتمع والوطن في ظل هذا التعاون بين القطاعات الحكومية المختلفة.

من ناحيته ذكر المهندس الرشود الى أن المؤسسة تحرص دائماً على دعم جميع الجهات والقطاعات وتحقيق التكاملية للوصول لتطلعات قيادتنا الرشيدة في تحقيق رؤية 2030 ونوّه إلى الاتفاق والشراكة المبدئية مع وزارة الحرس الوطني لتوقيع اتفاقية شراكة تهدف لزيادة الغطاء النباتي في وزارة الحرس الوطني وتزويدهم بـ (50.000 ) شتلة لتشجير الوحدات وتحسين المظهر العام بالشوارع التابعة لقطاع وزارة الحرس الوطني بالأحساء.

تَجْدَرُ الإشارة إلى أَنَّ هذا المشروع يأتي امتداداً لمبادرة وزارة البيئة والمياه والزراعة لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن برنامج التحول الوطني 2020م على مستوى المملكة، والذي يهدف إلى تنمية مُستدامة للغابات والمراعي وإعادة تأهيل الغطاء النباتي، وتساهم المؤسسة العامة للري في هذا المشروع بزراعة 2 مليون شجرة من خلال عدة برامج للحفاظ على البيئة واستدامة الرقعة الزراعية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>