احدث الأخبار

“التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات السعودية تكشف عن حجم الأصول الاحتياطية بالخارج طقس الإثنين: استمرار تأثير الرياح النشطة على معظم مناطق المملكة

مصادر تكشف تفاصيل شراء التلفزيون السعودي مسلسلي عادل إمام وعمرو يوسف

الزيارات: 749
التعليقات: 0
مصادر تكشف تفاصيل شراء التلفزيون السعودي مسلسلي عادل إمام وعمرو يوسف
https://www.hasanews.com/?p=6489574
مصادر تكشف تفاصيل شراء التلفزيون السعودي مسلسلي عادل إمام وعمرو يوسف
متابعات - الأحساء نيوز

أكدت مصادر مطلعة أن التلفزيون السعودي حصل على الحقوق الحصرية والشاملة لمسلسلي “عوالم خفية” للفنان عادل إمام و”طايع” للفنان عمرو يوسف، في جميع الدول العربية باستثناء مصر، بنصف السعر الذي يتم تداوله في الأوساط الفنية والإعلامية.

جاء ذلك رداً على ما تم تداوله بأن التلفزيون السعودي اشترى مسلسل عادل إمام وحده بـ7 ملايين دولار، وهو ما نفته المصادر، مؤكدة أن التلفزيون السعودي حصل على الحقوق الحصرية والشاملة للمسلسلين بأقل من 7 ملايين دولار فقط. وأشارت المصادر إلى أن هذا المبلغ المدفوع في المسلسلين يُعتبر أقل من نصف ما كانت تدفعه إحدى القنوات مقابل شراء حقوق بث مسلسل عادل إمام لوحده وذلك للعرض الأول في شهر رمضان.

وأوضحت المصادر أن الحقوق الحصرية الشاملة التي حصل عليها التلفزيون السعودي للمسلسلين، تتمثل في العرض الحصري الأول خلال شهر رمضان والعرض الثاني بعد شهر رمضان، إضافة إلى حق التلفزيون السعودي في بيع المسلسلين خارج مصر، وذلك خلال فترتي الحصرية الممنوحة له أثناء وبعد شهر رمضان المقبل.

وكان مدير القناة السعودية، خالد مدخلي، وقّع الشهر الماضي عقداً مع شركة “ماجنوم” للإنتاج الفني في القاهرة، لعرض مسلسل “عوالم خفية” الجديد للفنان المصري عادل إمام، ومسلسل “طايع” للفنان عمرو يوسف، حصريًا على القناة السعودية خلال شهر رمضان القادم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>