احدث الأخبار

“الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات

بالصور.. “جمرك البطحاء” يحبط تهريب ١٤ ألف زجاجة خمر و 700 ألف حبة “كبتاجون”

الزيارات: 3529
1 تعليق
بالصور.. “جمرك البطحاء” يحبط تهريب ١٤ ألف زجاجة خمر و 700 ألف حبة “كبتاجون”
https://www.hasanews.com/?p=6489567
بالصور.. “جمرك البطحاء” يحبط تهريب ١٤ ألف زجاجة خمر و 700 ألف حبة “كبتاجون”
البطحاء - الأحساء نيوز

تمكّن جمرك البطحاء من إحباط محاولتين لتهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت “716.763” حبة، بالإضافة إلى منع تهريب كمية من الخمور بلغت “14.173” زجاجة, عُثر عليها مُخبأة ضمن إرسالية وداخل مركبة خاصة قدِمتا إلى الجمرك.

وقال مدير عام جمرك البطحاء زياد البلوي: قدِمت للجمرك أولاً مركبة خاصة, وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية المعتادة, عُثر على “716.763” حبة كبتاجون, كانت مُخبأة في أجزاء متفرقة من المركبة بحيث تم توزيعها ووضعها في تجويف الأبواب وداخل الإطار الاحتياطي وبعض منها داخل خزان الوقود الخاص بالمركبة.

وأضاف “البلوي”: تم إحباط محاولة أخرى لتهريب “14.173” زجاجة خمر, كانت مُخبأة ضمن إرسالية “أسرّة حديدية”، وذلك بوضع الكمية داخل كراتين بيضاء ووضعها وسط الحمولة وتغطيتها بالكامل بالأسرّة لغرض التمويه.

وأردف: تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن واقعتي التهريب.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    كفوو يارجال المنافذ
    بس نتمنى تعلى اكراميتهم وتصير ماديه ذات قيمه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>