احدث الأخبار

“المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب شاهد بالصور.. هكذا فتحت جوامع المملكة ومساجدها أبوابها أمام المصلين بجميع المناطق المسجد الأقصى يفتح أبوابه مجددا بعد شهرين من الإغلاق جراء فيروس كورونا اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد

“الصحة” تعلن موعد حركة النقل الخارجي لمنسوبيها

الزيارات: 1330
التعليقات: 0
“الصحة” تعلن موعد حركة النقل الخارجي لمنسوبيها
https://www.hasanews.com/?p=6489551
“الصحة” تعلن موعد حركة النقل الخارجي لمنسوبيها
الرياض - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الصحة عن موعد استقبال طلبات النقل الخارجية لمنسوبيها، وأوضحت أن  استقبال طلبات النقل عبر البوابة الإلكترونية سيبدأ من تاريخ 25/‏ 8/‏ 1439 هـ، ولمدة ثلاثة أسابيع للنقل الخارجي.

وطلبت الوزارة من الراغبين في النقل التقدم عبر البوابة الإلكترونية للنقل ومَنْ لديهم طلبات سابقة تحديثها.

وذكرت أن عملية النقل الإلكترونية تعتمد على عدة معايير تشمل: ‌الأقدمية في تقديم طلب النقل عن طريق البوابة الإلكترونية 45 نقطة بواقع 9 نقاط عن كل سنة بحد أقصى 5 سنوات، والأقدمية في شغل الوظيفة الحالية 35 نقطة بواقع 5 نقاط عن كل سنة بحد أقصى 7 سنوات، وتقييم الأداء للسنة الأخيرة: ممتاز 20 نقطة، جيد جدًا 15 نقطة، جيد 10 نقاط.

وإذا كان لدى الموظف طالب النقل إيقاف أو حسميات أو جزاءات خلال السنة الأخيرة يتم حسم نقطة عن كل يوم غياب، وفي حالة تساوي موظف أو أكثر في العناصر السابقة يرجح صاحب الأقدمية في الخدمة «أول تعيين»، كما أنه بإمكان طالب النقل متابعة مراحل طلبه، وما يتم عليه من إجراء من خلال البرنامج الإلكتروني للنقل.

ولفتت أنه يجب التأكد من تحديث البيانات الوظيفية من خلال البوابة الرسمية للوزارة والتأكد من صحتها ومن ضمنها البريد الإلكتروني، ويجب إرفاق موافقة خطية من صاحب الصلاحية على النقل في المنطقة التي يعمل بها حسب النموذج المرفق وذلك بعد تحميله.

ونبهت أن النظام يتيح التقدم لمنطقة واحدة فقط واختيار خمس جهات تابعة لها كحد أقصى أو أقل من خمس جهات حسب رغبة الموظف والوظائف المتاحة، كما يتيح نظام النقل الإلكتروني التقدم لأي منطقة حتى في حال عدم توافر وظائف شاغرة، وذلك للاستفادة من نقاط الأقدمية في المفاضلات اللاحقة.

كما يعتبر طلب النقل من مدينة الملك سعود الطبية إلى أي مرفق تابع لصحة الرياض «نقلًا داخليًّا»، وكذلك النقل من صحة الرياض إلى مدينة الملك سعود الطبية.

وتضمنت الضوابط إلزام الموظفين بتحديث معلوماتهم من خلال البوابة الإلكترونية، والحصول على رقم سري خاص بكل موظف، وإرفاق موافقة خطية من صاحب الصلاحية على النقل في الجهة، التي يعمل بها الموظف بحسب النموذج الإلكتروني المرفق في البوابة الإلكترونية، ولن ينظر في الموافقات القديمة.

وأكدت الوزارة أنه لن ينظر في الموافقات المشروطة بتوفير بديل، وستعتبر موافقة من صاحب الصلاحية على النقل، كما شددت على الالتزام بإدراج تقييم الأداء الوظيفي لجميع الموظفين عن طريق نظام شؤون الموظفين من قبل إدارة شؤون الموظفين.

وأوضحت أن أصحاب الصلاحية الذين سيتم اعتماد توقيعهم على نماذج النقل هم: موظفو المديرية: مساعد المدير العام ومديرو الإدارات المرتبطة بالمدير العام، موظفو المستشفيات: مديرو المستشفيات، موظفو المستشفيات خارج المدينة والمراكز التابعة لها: مديرو المستشفيات، موظفو القطاعات والمراكز الصحية داخل المدينة: مشرفو القطاعات الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>