احدث الأخبار

“الهيئة العامة للرياضة” تدعم المبادرات الشبابية و الرياضية للفتيات

الزيارات: 1274
التعليقات: 0
“الهيئة العامة للرياضة” تدعم المبادرات الشبابية و الرياضية للفتيات
https://www.hasanews.com/?p=6489525
“الهيئة العامة للرياضة” تدعم المبادرات الشبابية و الرياضية للفتيات
حسن العلي

أقامت الهيئة العامة للرياضة ممثلة بوكالة شؤون الشباب و وكالة التخطيط و التطوير برنامجا بعنوان المبادرات الشبابية و الرياضية للفتيات،للفئة العمرية من 18 الى 35 سنة وذلك ابتداء من مساء يوم  الأحد الموافق 11 / 5 / 1439 في مدينة الرياض.

و قد أوضح مدير البرامج أ.وليد الراشد: ” إن من أهم أهداف البرنامج هو صقل المهارات التي تحتاجها الشابات لتخطيط مبادرة ونهدف أن تكون مخرجات البرنامج مجموعة من المبادرات التي تدرج ضمن خطة انشطة الهيئة العامة للرياضة بناء على المبادرات التي قدمتها الشابات في هذا البرنامج عبر العمل كمجموعات صغيرة لتطوير خطط مقترحة في احدى القضايا التي تهم المجتمع مما يساهم في انشاء مجتمع مبادر و طرح حلول مقترحه يمكن من خلالها سد حاجات المجتمع”.

و قد بينت قائدة البرنامج الأستاذة كوثر الناصر: ” أن البرنامج يمر بعدة مراحل ابتداءا بمرحلة الترشيح و الإعلان عن المبادرة ثم التقييم للمبادرات ثم مرحلة التدريب و ورش العمل و اخير مرحلة العرض و التحكيم التي يتم فيها عرض الأفكار و المبادرات و تقييمها من قبل لجنة إرشاد”.

فيما أضافت الناصر انه كانت هناك معايير ترشيح للبرنامج و أهمها ان تحتوي المبادرة أهداف و نتائج واضحة و قابلة للقياس وان تستفيد اكبر شريحة ممكنة من المجتمع من هذه المبادرة وأن تكون قابله للتطبيق كنشاط ضمن أنشطة الهيئة في المجال الرياضي و الشبابي وان تكون من تقديم فريق عمل و ليس مبادرة فردية. يذكر أن البرنامج يقام على مدى ٣ أيام بواقع ١٢ ساعة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>