الجمعة المقبل حفل اعتزال فؤاد أنور بحضور الأهلي المصري

الزيارات: 887
التعليقات: 0
الجمعة المقبل حفل اعتزال فؤاد أنور بحضور الأهلي المصري
https://www.hasanews.com/?p=6489426
الجمعة المقبل حفل اعتزال فؤاد أنور بحضور الأهلي المصري
متابعات - الأحساء نيوز

كشف اللاعب الدولي السابق فؤاد أنور، لاعب نادي الشباب والنصر والمنتخب السعودي، تفاصيل حفل اعتزاله، الذي ستتكفل به الهيئة العامة للرياضة طبقا لتوجيهات تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة ، أن يوم الجمعة المقبل  الثاني من فبراير موعد اعتزاله على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في مدينة الرياض وبحضور فريق الأهلي المصري بكامل نجومه ، ًوأوضح تركي آل الشيخ عبر حسابه في تويتر بأن الدخول مجانا.

ووجه نجم الكرة السعودية عبر حسابه الرسمي في «توتير» الدعوة لجماهير الكرة السعودية لحضور مباراة اعتزاله التى تجمع بين منتخب الدوري السعودى والنادي الأهلى المصري وقال: «السلام عليكم دعواتكم إن شاء الله يوم الجمعة حفل اعتزالي، كوكبة نجوم المملكة في المباراة التي تجمعنا مع النادي الأهلي المصري».

الجدير ذكره، أن بداية فؤاد أنور كانت مع فريق مغمور هو الأحمدي، ثم انتقل للشباب وشارك في نهائيات كأس العالم للناشئين في اسكتلندا عام 1989م، وفي العام ذاته انضم أنور إلى منتخب الشباب المشارك في نهائيات كأس العالم التي استضافتها المملكة.

كما حقق مع نادي الشباب العديد من الألقاب المحلية والخليجية والعربية ، وذاع صيت أنور عندما ساهم في تأهل المنتخب السعودي للمرة الأولى إلى نهائيات كأس العالم عام 94 في الولايات المتحدة الأمريكية وهناك سجل أنور اسمه على احرف من ذهب بتسجيله أول هدف سعودي في المونديال وتحديدا في مرمى هولندا.

وفي المباراة الثانية أمام المغرب، أحرز أنور هدف الفوز للمنتخب، كما قاد الأخضر في دورة كأس الخليج العربي الثانية عشرة في الإمارات في العام ذاته إلى إحراز اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>