احدث الأخبار

شاهد بالصور.. هكذا فتحت جوامع المملكة ومساجدها أبوابها أمام المصلين بجميع المناطق المسجد الأقصى يفتح أبوابه مجددا بعد شهرين من الإغلاق جراء فيروس كورونا اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة

12 لاعباً مصرياً في الدوري السعودي

الزيارات: 672
التعليقات: 0
12 لاعباً مصرياً في الدوري السعودي
https://www.hasanews.com/?p=6489413
12 لاعباً مصرياً في الدوري السعودي
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن النادي الأهلي المصري اليوم الثلاثاء رسمياً، إعارة ثلاثي فريقه الأول لكرة القدم صالح جمعة إلى الفيصلي السعودي وعمرو بركات إلى الشباب السعودي وحسين السيد إلى الاتفاق السعودي، وذلك مقابل 2.5 مليون دولار للفريق المصري.

هذا وأوضح عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي في النادي القاهري، أن الثلاثي المعار قد تم تجديد عقودهم مع النادي الأهلي المصري لمدة موسمين قبل الموافقة على إعارتهم.

ومع التحاق الثلاثي المصري الجديد في الدوري المحلي حقق اللاعبون المصريون رقماً قياسياً هو الأعلى في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بوجود 12 لاعباً مصرياً من دولة واحدة، حيث تضم القائمة كل من:عصام الحضري (التعاون) ومصطفي فتحي (التعاون) وعماد متعب (التعاون) ومحمد عبد الشافي (الفتح) ومحمود كهربا (الاتحاد) ومحمود عبد الرازق شيكابالا (الرائد) ومحمد عطوة (الرائد) وأحمد الشيخ (الاتفاق) ومؤمن زكريا (الأهلي).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>