احدث الأخبار

اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف

“الدفاع المدني” يكشف حقيقة #حريق_الفيصلية في الرياض

الزيارات: 1437
التعليقات: 0
“الدفاع المدني” يكشف حقيقة #حريق_الفيصلية في الرياض
https://www.hasanews.com/?p=6489362
“الدفاع المدني” يكشف حقيقة #حريق_الفيصلية في الرياض
الرياض - الأحساء نيوز

أكّد المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر في منطقة الرياض، عبدالله العتيبي، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، عدم تسجيل أي إصابة بشرية جرّاء الحريق الذي اندلع بالجهة الشرقية من برج الفيصلية ظهر اليوم.

وأضاف العتيبي أنه تم توجيه 6 فرق إسعافية وفرقتين، استجابة متقدمة للمباشرة في الموقع. موضحًا أن الوضع على وشك الانتهاء بدون إصابات.

كان حريق كبير قد اندلع بمبنى قيد الإنشاء يقع بجانب برج الفيصلية في العاصمة الرياض، قبل أن تنجح فرق الدفاع المدني في السيطرة عليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>