احدث الأخبار

نِعِمَّا رجالٌ عرفتهم “21” : الشيخ وليد سلمو صعب حفظه الله بين 3 إلى 6 أشهر .. لقاح كورونا المحتمل قد لا يوفر مناعة طويلة ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها!

تراجع طفيف في أسعار النفط بعد ارتفاع الدولار

الزيارات: 540
التعليقات: 0
تراجع طفيف في أسعار النفط بعد ارتفاع الدولار
https://www.hasanews.com/?p=6489323
تراجع طفيف في أسعار النفط بعد ارتفاع الدولار
وكالات - الأحساء نيوز

سجّلت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، انخفاضًا في ظل ضعف الطلب على الخام، جراء زيادة الإنتاج الأمريكي وصعود الدولار، ما دفع برنت للنزول عن 69 دولارًا للبرميل للمرة الأولى في ستة أيام.

وانخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 49 سنتًا أو 0.7% إلى 68.97 دولار للبرميل. وبلغت عقود برنت الآجلة تسليم مارس عند التسوية يوم الإثنين 69.46 دولار للبرميل منخفضة 1.06 دولار أو 1.5%. بحسب ما ذكرته وكالة رويترز.

وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 70 سنتًا أو 1.1% إلى 64.86 دولار للبرميل. بينما انخفضت العقود الآجلة للخام 58 سنتًا أو ما يعادل 0.9% أمس إلى 65.56 دولار للبرميل.

وتظل الأسعار متجهة صوب تحقيق خامس مكاسبها الشهرية على التوالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>