احدث الأخبار

بالصور.. بلدي الأحساء: تطبيق الكود الشامل لذوي الإعاقة في “سوق القيصرية”

الزيارات: 1851
التعليقات: 0
بالصور.. بلدي الأحساء: تطبيق الكود الشامل لذوي الإعاقة في “سوق القيصرية”
https://www.hasanews.com/?p=6489242
بالصور.. بلدي الأحساء: تطبيق الكود الشامل لذوي الإعاقة في “سوق القيصرية”
الأحساء نيوز

ساهمت اللجنة التنسيقية في المجلس البلدي بالاحساء ممثله في عضو المجلس أ.فهد الملحم وتطبيقاً لمبدأ الشراكة المجتمعية التي حرص المجلس منذ أيامه الأولى في هذه الدورة الانتخابية الثالثة في تحقيق المصلحة العامة ، وبالتعاون مع أمانه الاحساء وجمعية ذوي الإعاقة ممثله في رئيسها أ.عبداللطيف الجعفري وعضوية أ.صالح الملحم و أ.ياسر السليم.

قو امت إحدى الجهات الخاصة مشكورةً بالمساهمة في تكاليف إجراء الأعمال الفنية لدورات المياه و تقوية مماسك المنحدرات في سوق القيصرية بحيث يتمكن الأفراد من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة من الاستفادة من دورات المياه بكل انسيابية، نظراً لما تحتاجه شريحة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة من كافة أفراد المجتمع من ضرورة العناية والرعاية لها والعمل على تذليل العقبات أمامهم للوصول إلى كافة المواقع الهامة التي يحتاجونها.

وحيث أن سوق القيصرية التاريخي من المواقع الجميلة والهامة على الصعيدين التجاري والسياحي فقد حرص المجلس على تمكين شريحة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة من الاستفادة من ارتياد هذا السوق من خلال تهيئة الأرضية المناسبة لهم، واستجابة لهذه الجهود المبذولة قامت أمانة الأحساء بالأعمال الفنية اللازمة في مداخل السوق لتمكين هذه الشريحة من الدخول للسوق والخروج منه بكل سهولة ويسر، بالإضافة الى عمل تسويه لغرف التفتيش الصحي في الممرات لتتساوى مع الممشى.

فقد تبنَّى المجلس البلدي في سبيل ذلك العديد من المبادرات وقام بالكثير من المتابعات بهذا الخصوص إلى أن تكللت هذه الجهود بحمد الله بالنجاح.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>