احدث الأخبار

المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب شاهد بالصور.. هكذا فتحت جوامع المملكة ومساجدها أبوابها أمام المصلين بجميع المناطق المسجد الأقصى يفتح أبوابه مجددا بعد شهرين من الإغلاق جراء فيروس كورونا اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة

بيكيه يعتزل اللعب الدولي عقب المشاركة في مونديال روسيا

الزيارات: 554
التعليقات: 0
بيكيه يعتزل اللعب الدولي عقب المشاركة في مونديال روسيا
https://www.hasanews.com/?p=6489220
بيكيه يعتزل اللعب الدولي عقب المشاركة في مونديال روسيا
وكالات - الأحساء نيوز

أعلن جيرارد بيكيه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الإسباني عقب المشارَكة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا التي ستنطلق الصيف المقبل.

وقال بيكيه، خلال مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الاثنين للحديث عن تجديد عقده مع برشلونة: “المنتخب قدم الكثير لي، وحاولت رد الدين له، ومع نهاية المونديال سأرحل عن المنتخب”.

وأضاف بيكيه: “لا يوجد لدي أي دافع لارتداء أي قميص آخر غير برشلونة، وسأعلن اعتزالي كرة القدم إذا لم ألعب في برشلونة”.

وبدأ بيكيه مشاركته مع المنتخب الإسباني الأول في فبراير 2009؛ حيث شارك في 94 مباراة، وسجل 5 أهداف، وتوج بمونديال جنوب إفريقيا 2012، وكأس الأمم الأوروبية 2012.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>