بالصور.. قطار “الأحساء” القادم من الرياض يصطدم بمركبة انقلبت في طريقه !!

الزيارات: 6543
تعليقات 4
بالصور..  قطار “الأحساء” القادم من الرياض يصطدم بمركبة انقلبت في طريقه !!
صورة للقطار حديث على الخط الحديدي
https://www.hasanews.com/?p=6489214
بالصور..  قطار “الأحساء” القادم من الرياض يصطدم بمركبة انقلبت في طريقه !!
خالد الدوسري

تعطل قطار الركاب القادم من الرياض إلى الأحساء، اليوم الإثنين، بشكل مفاجئ، تسبب في تعلق الرحلة في أحد الأماكن الصحراوية على الطريق.

وتشير المعلومات الأولية التي حصلت عليها “الأحساء نيوز”  إلى أن سبب التعطل هو خروج إحدى السيارات على السكك الحديدية فجأة، واصطدامها بمؤخرة القطار مما تسبب في وفاة عامل وتلفيات بموقع الحادث ومؤخرة القطار تسببت في توقفه لحين التعامل مع الموقف.

الأحساء نيوز” تتابع الوضع وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقاً .

تحديث

أعلنت الخطوط الحديدية رسمياً ما نشرته “الأحساء نيوز” وفق مصادرها الخاصة،  عن حادث انقلاب سيارة واصطدامها بأحد القطارات بين الرياض والهفوف.

وتفصيلاً ، أوضحت ⁧الخطوط الحديدية⁩ أنه عند حوالي الساعة الرابعة من مساء اليوم اقتحمت سيارة نقل صغيرة لأحد المقاولين الخط الحديدي (بين الرياض والهفوف)، وأدى ذلك إلى إنقلابها ووفاة أحد ركابها. ‏وقالت: ” أدى ذلك إلى اصطدام أحد القطارات بها أثناء مروره بالموقع، وباشرت الجهات المختصة الحادث في حينه، ولمينتج عن هذا الإصطدام أي إصابات، ولله الحمد”. وتقدمت ⁧الخطوط الحديدية⁩ بأصدق المواساة لذوي المتوفى، مؤكدة أهمية إحترام حرم الخط الحديدي حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات.

تجدر الإشارة إلى أن القطار قد وصل الأحساء في تمام الـ 8 مساء بعد أكثر من ساعتين من الوقوف والتعطل، بحسب مصادر “الأحساء نيوز” .

موعد انطلاق ووصول الرحلة من الرياض

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٣
    منتظر

    وين الصور ووين المركبة الي انقلبت والا يمكن سكة الحديد الي الي في الصور تقصدوا

    عدلوا عناوينكم

  2. ٢
    زائر

    وين الصور…؟؟؟؟ هالاذكره وصورتين للبر قلتو صور والا اثاره بس؟؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>