احدث الأخبار

هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب شاهد بالصور.. هكذا فتحت جوامع المملكة ومساجدها أبوابها أمام المصلين بجميع المناطق المسجد الأقصى يفتح أبوابه مجددا بعد شهرين من الإغلاق جراء فيروس كورونا اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات

في نسخته الثانية… برنامج المعونة الحقوقية يتيح خدماته التطوعية للراغبين

الزيارات: 1962
1 تعليق
في نسخته الثانية… برنامج المعونة الحقوقية يتيح خدماته التطوعية للراغبين
https://www.hasanews.com/?p=6489123
في نسخته الثانية… برنامج المعونة الحقوقية يتيح خدماته التطوعية للراغبين
فاطمة الوباري - الأحساء نيوز

تأسياً بقول الرسول صلى الله عليه وسلم “والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه”، يسر برنامج المعونة الحقوقية التابع لكلية الحقوق بجامعة الملك فيصل بالأحساء، أن يُطلق النسخة الثانية من برنامج (المعونة الحقوقية)، المتمثلة في تقديم عدداً من الخدمات القانونية التطوعية.

هذا ويأتي جانب الاستشارات القانونية في قمة الهرم، ثم محور كتابة صحائف الدعوى والمذكرات الجوابية، بالإضافة إلى المرافعات أمام الجهات القضائية. وذلك بإشراف محامين مختصين.

‏الجدير بالذكر بأن البرنامج لاقى رواجًا واسعاً في نسخته الأولى، حيث استقبل العديد من القضايا المختلفة منها: القضايا الجنائية والأحوال الشخصية والعمالية.

‏وعليه ينوه القائمين على البرنامج بأنه بإمكان الراغبين في الاستفادة من خدمات المعونة الحقوقية ملء الاستمارة الإلكترونية ليتم التواصل معهم وبسرية تامة عبر الرابط التالي ( هــــنــــــا )

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    بارك الله فيكم ورحم الله والديكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>